شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. طبيب الزمالك ينتظر عودة زكى وغانم لتحديد مدي إصابتهما

عمرو زكي مهاجم الزمالك

عمرو زكي

كتب - أحمد عبد اللطيف:

ينتظر مصطفى المنيرى طبيب نادى الزمالك عودة الثنائي عمرو زكى واحمد غانم سلطان من معسكري المنتخب الوطني الأول والعسكري علي الترتيب لتحديد موقفهما من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد إصابتهما أثناء تواجدهما خارج الزمالك.

وقال المنيرى لـYallakora.com " لا أستطيع أن احدد موقف عمرو وغانم حتى الآن لأنني لم اطلع على حالتهما ولم أرى أي أشعة خاصة بهما."

وأضاف "خلال يومين سأطلع على الأشعة الخاصة بالثنائي، وبعد ذلك سأحدد موقفهما بشكل دقيق."

وتجددت إصابة زكى أثناء تواجده مع المنتخب الأول حيث يعاني المهاجم من شد في العضلة الضامة وأخر في منشأ العضلة الأمامية، بينما أصيب أحمد غانم بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء تواجده مع المنتخب العسكري.

وقال زكى لـYallakora.com "متمسك بالمشاركة في مباراة الكونغو الودية التي تقام مساء الأربعاء لآخر لحظة رغم ضعف فرصتي للحاق بالمباراة."

وأضاف "شد الضامة والأمامية يحتاج لراحة من 3 إلى 10 أيام ولكني متمسك بأمل المشاركة في اللقاء."

وأكد اللاعب انه سيعرض نفسه على طبيب الزمالك بعد انتهاء المعسكر لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الزمالك.

إصابات أخرى

فيما أكد مصطفى المنيرى أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسن مصطفى لاعبي الزمالك بدءا مرحلة اللعب بالكرة لإصابتهما بشد في العضلة الضامة ومزق في منشأ العضلة الأمامية على الترتيب.

وتابع " ألام الرقبة عند هاني سعيد زالت تقريبا، وشارك اللاعب في مباراة البنك الأهلي الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء، ونسعى الآن لمرحلة تعود اللاعب على تحريك رقبته بشكل طبيعي أثناء التدريبات."

واختتم طبيب الزمالك تصريحاته قائلا أن العراقي عماد محمد مهاجم الفريق بدأ يشارك في التدريبات الجماعية بعدما شفى من الشد في العضلة الأمامية.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa