شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. المصرى يغلق الباب امام الاهلى ويجدد لاحمد فوزى لموسمين

احمد فوزي لاعب المصري

احمد فوزي لاعب المصري

بورسعيد (احمد فوزى):

نجح مسئولو النادى المصرى فى اضافة موسمين مقبلين على عقد الظهير الايمن احمد فوزى ليغلقوا بذلك الباب امام الاهلى الذى كان يرغب وبشدة فى ضمه لصفوف القلعة الحمراء.

وعقد كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى جلسة مؤخرا مع اللاعب ووافق له على كافة شروطه المالية ونجح فى الحصول على توقيعه لمدة موسمين اضافة الى الموسم الحالى الذى سينتهى فيه عقده مع الفريق.

واكد احمد فوزى بانه سعيد للغاية بتمديد عقده مع المصرى وقدم جزيل شكره لمسئولى النادى على استجابتهم بتوفير كافة متطلباتهم المادية وتمنى بان يكون عند حسن ظنهم وظن جماهير النادى التى يعشقها.

وقال فوزى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "نعم تلقيت مفاوضات جادة من جانب الاهلى والزمالك وانبى للتعاقد معى واحب ان اشكر هذه الاندية على اهتمامهم بضمى".

وتابع "تربطنى بجماهير المصرى علاقة طيبة واكثر من ممتازة وهذا ما جعلنى اوافق على التجديد للفريق واتمنى من الجماهير ان تساندنى وتؤازرنى بكل قوة فى الفترة المقبلة وسأعمل على اسعادهم بشكل متواصل".

واختتم ظهير ايمن المصرى تصريحاتة قائلا "تركيزى اصبح منصب فقط على المصلحة العامة للفريق واكد بانه يتمنى ان يحالفهم التوفيق فى مباراتهم امام الجونة المقرر موعدها السبت فى الاسبوع الثانى للمسابقة حتى يحققوا الفوز وليس اى نتيجة اخرى".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات