شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. وكيل أعمال اللاعب: عقد شيكابالا مع أندرلخت باطل

شيكابالا

شيكابالا بين الزمالك وأندرلخت

كتب - أحمد فوزى:

اكد سمير عبدالتواب وكيل اعمال محمود عبدالرازاق شيكابالا لاعب الزمالك بأن العقد الذى وقعه الأخير مع اندرلخت البلجيكى باطل بنسبة مائة بالمائة واشار بان اللاعب باق مع الزمالك ولن يرحل منه وسيدافع المحامي الايطالى مازيلى عن حق الزمالك واللاعب فى هذة القضية .

وقال عبدالتواب فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "شيكابالا تقدم قبل ذلك بطلب لفسخ عقده مع الزمالك ثم قدم بعد ذلك طلب اخر للتراجع عن قرار فسخ العقد وبالتالى فإن العقد الذى وقعه مع اندرلخت يعتبر باطلا نظرا لتراجعه عن فسخ عقده مع النادى الأبيض".

وتابع" أؤكد بان شيكابالا لو لم يتراجع عن قرارفسخ عقده مع الزمالك لاصبح ملكا لأندرلخت البلجيكى" . 

واكمل" الزمالك كلف المحامى الايطالى مازيلى الذى سيصل القاهرة صباح الجمعة للدفاع عن اللاعب فى هذة القضية واؤكد بان شيكابالا لن يرحل من الزمالك بطرق غير شرعية واتمنى ان تصدق جماهير الزمالك هذا الكلام ولا تصدق اى اخبار تنشر فى وسائل الاعلام المختلفة عكس ذلك".

وأوضح عبد التواب بان مطالبة اندرلخت بالحصول على بطاقة شيكابالا شئ عادى جدا ولن يسبب اى مشاكل للاعب فى حالة رفضه الانتقال للنادى البلجيكى .

وتابع "سبق للزمالك قبل ذلك قيامه بمطالبة الإتحاد الانجليزى بإرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب أحمد فتحى ورغم كل ذلك انتقل الأخير للأهلى دون حدوث أى أزمات".

واختتم سمير عبدالتواب تصريحاته قائلا" مستاء جدا من الاخبار الكثيرة التى نشرت مؤخرا فى وسائل الاعلام المختلفة المصرية والمنقولة من الصحف والمواقع البلجيكية" وأكد" أتحدى اى صحفى معه تسجيل يفيد بان شيكابالا اكد بانه يريد الانتقال لاندرلخت البلجيكى بهذة الطريقة غير الشرعية". 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات