شاهد كل المباريات

إعلان

المرحلة الثانية للدوري تنطلق بثلاثة لقاءات في غياب الكبار

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يحاول تعويض نتيجة الاسبوع الاول

كتب - وائل منتصر:

تنطلق المرحلة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة لقاءات تقام جميعها يوم السبت، حيث يستضيف الجونة فريق المصري البورسعيدي، ويواجه اتحاد الشرطة الاتحاد السكندري، وأخيرا يحل الإنتاج الحربي ضيفا علي المقاولون العرب الجريح.

وتستكمل باقي المباريات بقية أيام الأسبوع، حيث يلعب سموحة مع حرس الحدود، ومصر المقاصة مع وادي دجلة بينما يواجه الزمالك بتروجيت يوم الأحد، فيما تم تأجيل مباراتي الأهلي وطلائع الجيش والإسماعيلي وانبي للمشاركات الأفريقية.

وتأتي مباريات يوم السبت في محاولة من الفرق لتفادي أي سقوط متوالي خاصة في غياب الكبار، حيث سيكون علي فرق المقاولون والجونة والاتحاد السكندري واتحاد الشرطة تلافي الخسائر.

وبالنظر لفريق المقاولون الذي لقي هزيمة قاسية في الأسبوع الأول علي يد الضيف الجديد وادي دجلة برباعية، سنجده يدخل اللقاء بمدرب جديد عقب إقالة محمد عامر وتعيين حمزة الجمل الذي ينتظر الجميع بصمته علي الفريق في أول اختبار.

في المقابل يلعب الإنتاج الحربي وهو يملك الأفضلية بعدما حقق النقاط الثلاث في أول مرحلة علي حساب سموحة الوافد الجديد.

وعلي ملعب كلية الشرطة، يستضيف اتحاد الشرطة فريق الاتحاد السكندري ولكل منهما نقطة واحدة، حيث ظفر الأول بتعادل مع الأهلي حامل اللقب، بينما فشل الثاني في الفوز علي أرضه والحفاظ علي تقدمه وتعادل مع مصر المقاصة.

وتأتي مباراة الجونة – الذي يحاول استعادة توازنه – مع المصري البورسعيدي المنتشي بفوز ثمين علي طلائع الجيش في الجولة الأولي، حيث لقي الجونة الهزيمة الأولي علي يد انبي في الدقيقة الأخيرة من مباراتهما معا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات