شاهد كل المباريات

إعلان

ابراهيم حسن: شيكابالا لم يفكر فى اللعب للاهلى عبر بوابة اندرلخت

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

كتب - احمد فوزى:

اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بانه من الصعب ان يفكر لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا فى الانضمام لاندرلخت البلجيكى للعب بعد ذلك لصفوف الاهلى مشيرا من جهة اخرى الي ان ابراهيم المنيسى الذى يقدم احد البرامج الرياضية على قناة الاهلى دائما ما يهاجمه من اجل الشهرة.

وقال حسن فى تصريحات اذاعية "شيكابالا يتقاضى من الزمالك مقابل مادى كبير جدا ومن الصعب ان يحصل عليه فى اى نادى اخر".

وتابع "اذا قام مسئولى نادى اندرلخت البلجيكى بتقديم شكوى للفيفا ضد شيكابالا فسيكون قرار الفيفا هو حرمان النادى البلجيكى من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة موسمين وارجع ذلك الى ان العقد الذى وقعه مع لاعب الزمالك غير صحيح".

واكمل "اؤكد للجميع بان موقف اندرلخت البلجيكى من التعاقد مع شيكابالا غير سليم على الاطلاق وخير دليل على قدومهم يوم الجمعة الى القاهرة للتفاوض مع ادارة الزمالك للحصول على خدمات شيكابالا.

واكد ابراهيم حسن بان الحالة المعنوية لشيكابالا مرتفعة للغاية قبل مباراة الفريق امام بتروجيت المقرر موعدها مساء الاحد فى الاسبوع الثانى لمسابقة الدورى العام كما اكد بان المهاجم عمرو زكى فى فورمة بدنية وفنية عالية وجاهز للمشاركة فى هذة المباراة .

واضاف حسن "ابراهيم المنسيى الذى يقدم احد البرامج على قناة الاهلى دائما ما يهاجمنى من اجل الشهرة ولن ارد عليه بأى شكل من الاشكال خاصة وان تركيزى كله منصب فقط فى المصلحة العامة للزمالك وليس اى شيء اخر".

واكد مدير الكرة بالزمالك "اتمنى من كل قلبى ان يحقق الاهلى نتيجة ايجابية فى مباراته امام شبيبة القبائل الجزائرى المقرر موعدها مساء الاحد فى الجولة الثالثة لدور الثمانية لبطولة دورى ابطال افريقيا.

وتوقع ابراهيم حسن بان ينافس الاسماعيلى على الصعود للدور قبل النهائى لهذه البطولة مؤكدا بانه يملك عدد كبير من اللاعبين الشباب المميزين وجميعهم قادر على تحقيق نتائج جيدة فى هذة البطولة. 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات