شاهد كل المباريات

إعلان

خاص ..أبو مسلم: سعيد بتألقي مع الإنتاج .. وأضعت سنة من عمري مع الإسماعيلي

احمد ابومسلم

احمد ابومسلم يتألق مع الانتاج الحربي

كتب- شريف عادل:

أعرب أحمد أبو مسلم لاعب فريق الإنتاج الحربي عن سعادته بتألقه مع فريقه الجديد مؤكدا انه أضاع سنة من عمره مع الإسماعيلي عندما كان لاعبا بصفوفه الموسم الماضي.

وبرز ابومسلم بشكل قوي مع الإنتاج هذا الموسم حيث تسبب في هدف فوزه في الأسبوع الأول أمام سموحة، كما أحرز بنفسه هدف الفوز في الأسبوع الثاني علي المقاولون في المباراة التي انتهت 3-2 للفريق الحربي الذي يحتل حاليا صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت.

وقال أبو مسلم في تصريحات خاصة لـYallakora.com " الحمد لله على المستوى الذي ظهرت به مع الإنتاج الحربي في افتتاح المسابقة المحلية سواء في مباراة سموحة أو مباراة المقاولون العرب."

وأضاف " ثقة الجهاز الفني والمسئولين هي التي ساهمت في ظهوري بهذا المستوى المشرف".

وأكمل لاعب الإنتاج " كنت أعانى من ظلم حاد داخل جدران الإسماعيلي حيث لم أحصل على أي فرصة تحت قيادة الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة عماد سليمان. ولكن الحمدلله ربنا أنصفني مع بداية الدوري العام هذا الموسم."

وكشف أبو مسلم علي ان المدرب الهولندي الحالي للإسماعيلي مارك فوتا لم يطلب الاستغناء عنه قائلا " علمت أن فوتا لم يطلب الاستغناء عني بل انه تفاجأ عندما علم بهذا القرار. في كل الأحوال لقد رحلت عن النادي وحزين لأني كنت أريد ترك بصمة لدى جماهير الإسماعيلي ".

وفي نهاية تصريحاته، تمني ابومسلم أن يواصل تألقه حيث قال " سأظل بمشيئة الله أجتهد بشكل أفضل حتى أكون عند ظن الجهاز الفني لفريقي."

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات