شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. ابوعلي: سنطلب حكام أجانب لجميع مباريات المصري خارج بورسعيد

كامل ابو علي

كامل ابوعلي رئيس النادي المصري

بورسعيد (احمد فوزى):

أكد كامل ابوعلى رئيس النادي المصري بأنه لن يتراجع بأي شكل من الأشكال عن القرار الذي اتخذه بالاستعانة بالحكام الأجانب في جميع مباريات الفريق التي ستقام خارج استاد بورسعيد في بطولة الدوري.

وقال ابوعلى في تصريحات خاصة لـYallakora.com " السبب الرئيسي الذي جعلني اتخذ هذا القرار يرجع إلى الظلم التحكيمى الواضح الذي تعرض له الفريق في مباراته السابقة أمام الجونة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف فى الأسبوع الثانى لمسابقة الدوري العام".

وتابع " أرسلت مؤخرا للاتحاد المصري لكرة القدم شيكا قيمته 15 ألف دولار وهو الخاص بالحكام الأجانب الذي سيستقدم لإدارة مباراة المصري أمام الأهلي المقرر موعدها على ملعب الأخير يوم 24 من شهر أغسطس الجاري ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمسابقة."

وأكمل " قمت بمطالبة لجنة الحكام أكثر من مرة بضرورة تعيين حكام محايدين لمباريات المصري وعلى قدر المسئولية المطلوبة ولكن ندائي لم يستجيب إليه احد الأمر الذي جعلني استعين بحكام أجانب".

واختتم ابوعلى تصريحاته قائلا " في حالة شعوري بتعرض الفريق لأي ظلم في مبارياته التي ستقام على ملعبه باستاد بورسعيد فسيكون قراري النهائي هو الاستعانة أيضا بحكام أجانب لمبارياتنا التي ستقام على ملعبنا".

 فى سياق متصل، تقدم مسئولو النادي باحتجاج رسمي على الحكم محمد عباس الذي أدار مباراة المصري والجونة وذلك للأسباب الآتية:

1- احتسابه ضربة جزاء غير صحيحة على المصري في بداية المباراة وقيامة بطرد المدافع المالي الياسو ايسيكو دون وجه حق حيث أن الأخير لم يتعمد لمس الكرة باليد بل الكرة لمست اعلي كتف اللاعب.

2- قيامه بإلغاء هدف صحيح للمصري بعد أن احتسبه بحجة أن لاعب الفريق كان في موقف تسلل ونؤكد بان اللاعب لم يكن في موقف تسلل لان الكرة مرتدة من حارس المرمى وكان مدافع الجونة بجوار حارس المرمي.

3- الحريق الذي شب في الغرفة المجاورة لغرفة خلع ملابس المصري وانبعاث الدخان الكثيف الذي منع اللاعبين من دخول الغرفة وأصابهم بالارتباك والذهول ولم يجد الفريق غرفة بين الشوطين وتم ذلك في وجود مراقب المباراة.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات