شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يطالب جدو بالاعتذار الرسمي كخطوة للاتفاق علي التصالح

جدو في مواجهة الزمالك

ازمة جدو والزمالك في طريقها للنهاية

كتب - وائل منتصر:

طالب اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك لاعب الأهلي الحالي محمد ناجي "جدو" بتقديم اعتذار رسمي للزمالك لتكون خطوة من خطوات التصالح والاتفاق الذي توصل إليه جميع الأطراف في الأزمة الثلاثية بين اللاعب والزمالك وأخيرا الأهلي.

وقال سراج في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك لا يمانع في اتخاذ خطوة التصالح من اجل أن يثبت انه لا يهتم بالأموال، ولكنه يسعى فقط لترسيخ المبادئ التي تحفظ حقوق النادي الأدبية.

وقال مصدر مسئول في وقت سابق في تصريحات لـYallakora.com  أن مشكلة جدو والزمالك ستحل بشكل ودي بعيدا عن التحقيقات الرسمية.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ما قيل عن وجود اتفاق بين النادي وجدو عن تنازل اللاعب عن البلاغ الذي قدمه في النيابة مقابل تنازل الزمالك عن مبلغ التعويض البالغ مليون و200 ألف جنيه مصري، مازال في طور الدراسة ولم تتخذ إدارة الزمالك قرارا بذلك.

كما أكد اللواء صبري سراج أن هشام عبد ربه المحامي الخاص للاعب محمد ناجي جدو تقدم يوم الأحد بطلب رسمي للجهات المعنية بالتصالح مع نادي الزمالك لإنهاء تلك الأزمة مشيرا إلي أن الزمالك لا يمانع في اتخاذ تلك الخطوة.

واتهم اللاعب الزمالك بخيانة الأمانة بعدما حصل على توقيعه على بياض قبل أن يضع مبالغ مالية ضخمة أعلى توقيعه، فيما رد الزمالك باتهام جدو بالنصب بعد اتهامه بالتوقيع للنادي وحصوله علي مبالغ مالية ولكنه اخل بهذا التعاقد.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات