شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستوحي شكل المنتخب الاسباني في " تي شيرت" الموسم الجديد .. صور

قميص الاهلي

قميصي الاهلي الجديدين للموسم 2010 - 2011

تغطية- كريم سعيد:

استوحي النادي الأهلي شكل المنتخب الاسباني في " تي شيرت" الموسم الجديد والذي تم الكشف عنه رسميا مساء الثلاثاء في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقامت شركة "اديداس" الألمانية بتقديم قميصي النادي الأهلي الجديدين خلال مؤتمر صحفي بسيط حضره كل من الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي ولاعب خط الوسط حسام غالي قائد الفريق بالإضافة إلي بورا هاتيبوجلو مدير التسويق الرياضي لاديداس في الشرق الأوسط.

وجاء قميصي الأهلي الجديدين علي شاكلة قميصي المنتخب الاسباني، فقميص الفريق الأساسي والذي دائما ما يحمل اللون الأحمر تم إضافة بعض الخطوط الذهبية له، أما القميص الاحتياطي فحمل اللون "الكحلي الغامق" مع استمرار وجود الخطوط الذهبية مما أضفى عليه رونق بالغ.

وأعرب هاتيبوجلو عن سعادته البالغة بالكشف عن قميص الأهلي الجديد والذي صنع باستخدام تكنولوجيا جديدة  علي غرار قمصان فرق ومنتخبات كرة القدم العالمية.

وفي رد له عن سؤال مراسل Yallakora.com ما إذا كان اختيار اللون الكحلي للقميص البديل له دلالة معينة أجاب قائلا " ليس بالضرورة، قمنا بمناقشة مسؤولي النادي الأهلي عن اللون المحبب لهم هذا الموسم، وتم الاستقرار علي هذا اللون."

كما كشف هاتيبوجلو عن وجود قمصان خاصة لمشجعي النادي الأهلي سيتم طرحها في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا من جهة اخرى ان جميع منتجات الأهلي سيتم للمرة الأولي طرحها في عدد من الدول العربية منها السعودية والإمارات وقطر والكويت.

من جانبه أعرب الكابتن هادي خشبة عن إعجابه بتصميم القميص الجديد مشيدا بالشراكة مع اديداس والتي اعتبرها الأولي في مجالها مشيرا إلي أن الأهلي تعاقد مع الشركة الألمانية لمدة 4 سنوات وهذه هي السنة الثانية لهما معا.

وتمني خشبة ان يؤثر وجود الخطوط الذهبية علي مشوار الاهلي هذا الموسم ليجعله مليئا بالتتويجات والذهب.

أما غالي فقدم شكره لشركة اديداس بصفته قائد لفريق الاهلي علي جهدها في تطوير قميص الفريق متمنيا ان يكون خطوة وبداية في مشوار تكليل النادي بالبطولات هذا الموسم.

شاهد صور حصرية لـYallakora.com للمؤتمر الصحفي

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات