شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. مصدر مسؤول: انقسام في الزمالك حول مبدأ التصالح مع جدو من عدمه

ممدوح عباس - صبري سراج

صبري سراج بجوار ممدوح عباس

كتب- كريم سعيد:

أكد مصدر مسؤول أن مجلس إدارة الزمالك منقسم حول مبدأ التصالح مع محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي في القضية المرفوعة من اللاعب تجاه النادي الأبيض.

وقال المصدر المطلع علي أمور القضية بين الطرفين في تصريحات خاصة لهيثم عرابي مراسل Yallakora.com انه كان من المنتظر ان يجتمع محاميي الطرفين صباح الأربعاء لعقد جلسة تصالح أخيرة والتوقيع علي عقود التنازل عن القضية، ولكن هذه الجلسة لم تعقد لرغبة مجلس ادارة الزمالك في عقد اجتماع داخلي فيما بينهم مساء اليوم نفسه.

وأضاف المصدر أن هناك انقسام حاد داخل الزمالك حول فكرة التصالح مع جدو، حيث يتزعم اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة النادي جبهة الرافضين للتصالح، فيما يتزعم الأستاذ ممدوح عباس رئيس النادي جبهة الموافقين علي مبدأ الصلح وغلق القضية برمتها.

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي علي عقد اجتماع مساء الأربعاء للتصويت علي مبدأ المصالحة والوصول إلي قرار نهائي سواء بالاستمرار في هذا الطريق أو رفضه بشكل نهائي.

ويحتاج الطرفان للوصول إلي حل نهائي بخصوص ملف جدو خاصة بعدما كانت النيابة قد وافقة علي تأجيل الاستماع إلي أقوال مسؤولي نادي الزمالك بعدما طلب محامي النادي الأبيض التأجيل من اجل الوصول إلي صلح ودي.

الجدير بالذكر ان المصدر ذاته كان قد اختص Yallakroa.com ببوادر المصالحة بين الزمالك وجدو وتأجيل اخذ اقوال مسؤولي الزمالك في النيابة تمهيدا لهذا التصالح.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات