شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..الزمالك: الجهاز الفنى لا يملك حق الاعتراض على الصلح مع جدو

الجهاز الفني للزمالك

الجهاز الفني لنادي الزمالك

كتب - أحمد عبد اللطيف:

أكد نادى الزمالك ان الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن لا يملك حق الاعتراض على مبدأ الصلح مع محمد ناجى "جدو" لاعب الاهلى فى أزمته مع القلعة البيضاء.

وقال أحد اعضاء مجلس ادارة الزمالك لـYallakora.com رافضا الكشف عن اسمه :"أزمة جدو الان فى يد مجلس الادارة ولا علاقة للجهاز الفنى بها".

وكان قد أعلن نادى الزمالك ومحامى اللاعب عن فكرة التصالح والتنازل عن البلاغات المقدمة للنائب العام مقابل حل الأزمة بشكل ودى ، وهو ما قابله الجهاز الفنى للزمالك باستياء شديد حسب تقارير صحفية مصرية.

وأكد عضو المجلس الأبيض أن الجهاز الفنى لم ولن يعترض على الصلح لأنه لا علاقة له بذلك والجميع يعلم ذلك جيدا.

وحصل الزمالك على توقيع جدو مطلع العام الجارى قبل أن يغير اللاعب رأيه ويجدد عقده مع ناديه السابق الاتحاد السكندرى قبل ان يبيعه الاخير للنادى الأهلى.

وأشار المسئول الزملكاوى الى أن المفاوضات مازالت جارية ولكنها تتم فقط عن طريق محامى الزمالك ومحامى اللاعب ، وسيتم التوصل لصيغة نهائية لهذا التصالح قريبا.

وأبدى عضو مجلس ادارة الزمالك استيائه مما يردده هشام عبدربه محامى جدو حول ان الزمالك هو من بادر بطلب الصلح قائلا:"كيف نطلب الصلح ، ونحن المعتدى على حقنا ، فهل يجوز ان يسرق حرامى شقتك وتأتى بعد ذلك تطلب انت منه الصلح ، هذا كلام لا يعقل" مبرهنا كلامه بالمستندات فى النيابة العامة حيث ان محامى اللاعب هو من تقدم اولا بالتنازل عن البلاغ للنائب العام والذى يتهم فيه اللاعب الزمالك بخيانة الامانة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات