شاهد كل المباريات

إعلان

سراج : الأهلى هو من بادر بطلب الصلح فى أزمة جدو ومحامى اللاعب ينفى

ممدوح عباس - صبري سراج

صبري سراج

كتب - أحمد فوزى:

أكد صبرى سراج عضو مجلس ادارة نادى الزمالك بأن مسئولى النادى الأهلى هم الذين بادروا بطلب الصلح رغبة منهم في إنهاء أزمة اللاعب محمد ناجى جدو بشكل ودى وهو ما نفاه هشام عبدربه محامى اللاعب مؤكدا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة  .

وقال سراج فى تصريحات اذاعية "هشام عبدربه محامى اللاعب محمد ناجى جدو تقدم بطلب للنيابة للصلح ولكننا نرفض الصلح والحل الودى فى هذه الأزمة والقضاء هو الفيصل النهائى فى هذا الموضوع".

وتابع "اذا لم تعطى لجنة التظلمات حق الزمالك الشرعى فى هذه القضية فسيكون قرارنا النهائى هو اللجوء للمحكمة الرياضية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم".

واكمل "وافقنا فى البداية عن الصلح من حيث المبدأ فى هذه المشكلة ولكن مسئولى الأهلى صرحوا فى وسائل الاعلام المختلفة بأن موقف نادى الزمالك ضعيف الأمر الذى جعلنا نتراجع عن الصلح".

من جانبه نفى هشام عبدربه ما جاء على لسان صبرى سراج حول تقدمه بطلب للنيابة لانهاء هذه الأزمة بالصلح واوضح بانه لم يتقدم بأى يطلب يفيد بذلك وعلى صبرى سراج أن يظهر هذا الطلب للرأى العام اذا كان يمتلكه.

واختتم عبدربه تصريحاته الاذاعية قائلا "حازم امام فجر قنبلة من العيار الثقيل اثناء ادلائه بأقواله فى محكمة شمال القاهرة حيث اكد بأن 90 % من عقود اللاعبين دائما تكون على بياض كما أكد ايضا بأن جدو قال له بأنه وقع عقد مع الإتحاد السكندرى ولم يتم توثيق هذا العقد".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات