شاهد كل المباريات

إعلان

سمير فرج يقود الاسماعيلي بـ10 لاعبين للفوز على إنبي في الدوري ..فيديو

سمير فرج لاعب الاسماعيلي امام الهلال السوداني

احمد سمير فرج يقود الاسماعيلي لفوز صعب على انبي

كتب – أحمد عزيز:

قاد لاعب وسط الاسماعيلي احمد سمير فرج فريقه للفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري مساء الخميس.

وتمكن صاحب القدم الذهبية، من تسجيل هدفين ليقود فريقه لفوز صعب على إنبي بعد تعرض زميله عبد الله الشحات للطرد في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

ورفع الدراويش رصيدهم من النقاط للنقطة السادسة بالمركز الثاني خلف الانتاج الحربي بفارق الاهداف، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة الثالثة بالمركز السابع.

وتقدم الاسماعيلي بهدف أول مبكر عن طريق فرج من ركلة حرة من خارج المنطقة مرت أرضية على يسار حارس إنبي أبو جبل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وكاد إنبي ان يعادل النتيجة، إذ راوغ المدافع عمرو الحلواني وتحكم في كرته وسدد كرة من على حدود المنطقة ولكنها ارتطمت بالقائم الايسر للحارس محمد صبحي.

واشهر الحكم البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) في وجه عبد الله الشحات بعدما تدخل بعنف على شريف رجب في الجانب الايمن ليكمل الاسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35.

وارتكب معتصم سالم خطأ قاتلا بعدما فشل في تشتيت الكرة داخل منطقته، ليستغلها احمد عبد الحافظ ويسدد الكرة بهدوء في مرمى صبحي الذي خرج لملاقاته في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد سمير فرج ان يكرر سيناريو الهدف الاول، وسدد ركلة حرة من الجانب الايسر ولكن ابو جبل يخرجها بصعوبة من مرماه للركنية.

وأرسل وليد سليمان "المتألق" تمريرة طولية لديفيونيه الذي حول الكرة برأسه بمهارة نحو مرمى صبحي الذي انقض على الكرة وأبعدها بمهارة الكبار.

وانطلق جودوين وانفرد بالمرمى وسدد كرة خطيرة من داخل المنطقة ولكن الكرة اصطدمت بأحد أقدام مدافعي فريق إنبي لتخرج للركنية في الدقيقة 65.

وفي غفلة من الجميع، انطلق سمير فرج ورواغ اسلام عوض وأطلق تصويبة قوية من على حدود المنطقة ولكن ابو جبل لم يستطع التصدى للكرة في الدقيقة 77.

وحصل صبحي على بطاقة صفراء بسبب احتساب حكم اللقاء طارق سامي ركلة حرة لصالح إنبي من على حدود منطقة الدراويش، انبرى للكرة وليد سليمان وتصدى لها الحارس بثبات.

وشارك عبد الله السعيد على حساب جودوين في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد غياب بسبب الاصابة، وحصل على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على الحكم في احدى الكرات.

الحرس يتعثر

وتعثر حرس الحدود وتعادل للمرة الثانية في الدوري امام سموحة 2-2 في إطار نفس المنافسات.

سجل هدفي حرس الحدود احمد عيد عبد الملك في الدقيقة 36، واحمد حسن مكي في الدقيقة 86، فيما أحرز هدفي سموحة، حمادة طلبة في الدقيقة 15، ومحسن هنداوي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وسوف يغيب عبد الملك عن مباراة فريقه القادمة بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 70.

وحصل الحرس على نقطة ليصبح بالمركز التاسع، كما ارتقى سموحة للمركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة.

شاهد أهداف الاسماعيلي وإنبي

شاهد تفاصيل مباراة الاسماعيلي وإنبي

شاهد تفاصيل مباراة الحرس وسموحة

شاهد جدول ترتيب فرق الدوري

روابط تهمك:

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات