شاهد كل المباريات

إعلان

العجوز : سعيد بفوز الاسماعيلى وهدفنا القادم هزيمة الجونة

احمد العجوز مدرب الاسماعيلي

العجوز سعيد بفوز الاسماعيلي على إنبي

كتب - احمد فوزى:

اعرب احمد العجوز مدرب الاسماعيلى عن سعادته الغامرة بالفوز الذى حققه فريقه امام انبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما بالاسبوع الثانى لمسابقة الدورى العام والتى اقيمت مساء الخميس على ستاد الاسماعيلية مشيرا فى الوقت ذاته الى انهم سوف يركزوا بكل قوة على تحقيق الفوز على الجونة فى مباراتهم المقبلة.

وقال العجوز فى تصريحات اذاعية "على الرغم من حالة الاجهاد التى يمر بها لاعبى الفريق والناتجة عن ضغط المباريات إلا انهم قدموا اداء جيد امام انبى استطاعوا من خلاله تحقيق الهدف المطلوب وهو الحصول على النقاط الثلاث كاملة".

وتابع "فريق انبى من الفريق القوية التى تمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وبناء على ذلك استعدينا لهذه المباراة بكل جدية وتركيز وبفضل الله سبحانه وتعالى وبالمجهود الكبير الذى بذله اللاعبين طوال ال90 دقيقة استطعنا ان نحقق الفوز رغم ان الفريق لعب بعشرة لاعبين بعدما قام الحكم بطرد عبدالله الشحات".

واكمل "كل تركيزنا سينصب فى الفترة المقبلة فى كيفية تحقيق الفوز على الجونة فى المباراة التى ستجمعنا ضمن منافسات الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى العام حتى نستمر فى تصدر جدول المسابقة".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات