شاهد كل المباريات

إعلان

المصرى يفاضل بين عزب وعبدالوهاب لتعويض غياب الياسو امام الاهلى

تدريبات المصري البورسعيدي

تدريبات الفريق الأول للنادي المصري

(بورسعيد)-أحمد فوزى:

أكد طارق الصاوى المدرب العام للمصرى بأنهم يفاضلوا حاليا بين الثنائى أسامة عزب وتامر عبدالوهاب لتعويض غياب المدافع المالى الياسو فى مباراتهم امام الأهلى المقرر موعدها مساء الثلاثاء فى الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى العام .

علما بأن الياسو سوف يغيب عن مباراة الأهلى لحصوله على الكارت الاحمر فى مباراة فريقه السابقة التى كانت أمام الجونة .

وقال الصاوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "هناك حالة من الالتزام تسيطر على جميع اللاعبين فى معسكرهم المقام حاليا فى القاهرة ونتمنى أن يحالفهم الحظ فى مباراتهم امام الأهلى ويحققوا الفوز بها".

ونفى الصاوى كل ما تردد مؤخرا فى وسائل الاعلام المختلفة حول اعتراض بعض اللاعبين على عدم مشاركتهم مع الفريق فى المباريات الرسمية مؤكدا بأن جميع اللاعبين يعرفون جيدا بان الجهاز الفنى لن يعتمد إلا على الجاهز بدنيا وفنيا على اكمل وجه .

بينما في نفس الاطار فاز فريق الكرة الاول بالنادى المصرى على المريخ البورسعيدى بهدفين نظيفين فى المباراة الودية التى جمعتهم مساء الخميس على احد الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة ضمن استعداداته لمباراته امام الاهلى .

شهدت هذه المباراة قيام الحكم حسن الفراش بطرد مهاجم المصرى احمد شرويده ومدافع المريخ مجدى الشامى لسوء سلوكهم وتبادلهم السباب مع بعضهم البعض .

قام الجهاز الفنى بالدفع فى هذه المباراة باللاعبين التى لم تشارك فى المباراتين السابقتين امام طلائع الجيش والجونة وذلك للاطمئنان على مستواهم البدنى والفنى .

0

إعلان

التعليقات