شاهد كل المباريات

إعلان

ميهوب: نظرة المدرب في إدارة المباريات تختلف دائما عن نظرة الجماهير

الاهلي - حسام البدري ووائل جمعة وعلاء ميهوب

الجهاز الفني للاهلي

كتب - وائل منتصر:

أشار الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للأهلي إلي أن الجماهير دائما ما تنظر إلي أمر إدارة المباريات حسبما تري بخلاف نظرة المدرب الموجود داخل الملعب والقريب من الأحداث.

وقال ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل، قال أن التغييرات وإدارة المباراة هي اختصاص المدير الفني فقط مشيرا إلي انه يحترم رأي الجماهير ولكن في النهاية الأمر خاص بالمدرب.

وعن أداء الأهلي في المباراة قال ميهوب أن الشوط الأول كان أفضل من الثاني، حيث لعب الجيش بشكل أكثر تنظيم صاحبه انقضاض قوي علي حامل الكرة وهو ما صعب الأمر علي لاعبي الأهلي.

كما أكد مدرب الأهلي أن الأهم الآن هو الفوز بالنقاط الثالث في ظل الظروف المعاكسة التي تشهدها تلك الفترة، حيث لعب الأهلي أمام فريق قوي ومنظم. وهنأ ميهوب الكابتن فاروق جعفر المدير الفني للطلائع علي هذا الأداء.

وعن بعض علامات الاستفهام التي وضعتها الجماهير علي أداء بعض اللاعبين، قال ميهوب " جدو لم يكن سيئا ومازال أمامه الوقت للانسجام مع الفريق، أما عن احمد فتحي فهو لاعب يجيد في اي مركز ولم يكن بالسوء الذي تكلم عنه البعض".

وحقق الأهلي الفوز الأول في الدوري علي حساب طلائع الجيش الذي خسر بهدف حسام عاشور ليرفع حامل اللقب رصيده إلي أربع نقاط من فوز وتعادل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات