شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..متعب يسدد 500 ألف يورو من جيبه للحصول على استغناء ستاندرلياج

متعب في المدرجات مع نادر شوقي

عماد متعب بمدرجات ستاندرد لياج مع وكيل أعماله

كتب - أحمد عبد اللطيف:

قرر عماد متعب لاعب نادى ستاندرلياج البلجيكى دفع مبلغ 500 ألف يورو من جيبه الخاص للحصول على استغناء رسمى من ناديه البلجيكى بعد أن قرر اللاعب عدم استكمال عقده مع الفريق الذى وقع له مؤخرا.

وقال نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب لـYallakora.com:"متعب قرر ان يدفع المبلغ كاملا من جيبه الخاص وارساله للنادى البلجيكى حتى يرسلوا لنا الاستغناء سريعا قبل المهلة المحددة من قبل ادارة ستاندر".

وكان Yallakora.com قد أكد فى وقت سابق ان الازمة ستحل بشكل ودى خلال أيام حيث منحت ادارة ستاندر مهلة للاعب ووكيله حتى نهاية الأسبوع الجارى لارسال المبلغ المالى الا وسيتم تصعيد الازمة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وفجر متعب مفاجاة بعد أن عاد للقاهرة فى اجازة قصيرة رغم خضوعه لبرنامج تأهيلى مع مدرب الأحمال بفريق ستاندرلياج وأرسل بعد ذلك خطابا للنادى البلجيكى لابلاغهم بعدم قدرته على مغادرة القاهرة بعد تغير موقفه من التجنيد لفصله من الجامعة الخاصة التى كان يدرس بها.

وأضاف شوقى:"هناك أحد الأشخاص سيقوم بدفع المبلغ كاملا لمتعب مقابل انتقاله لأحد الأندية ، الا ان تحويل المبلغ قد يتأخر ، لذا فان متعب قرر دفع المبلغ من جيبه الخاص وبعدها يحصل عليه من الشخص السابق ذكره".

وعلم Yallakora.com من مصدر مقرب من اللاعب ان هذا الشخص أحد رجال الأعمال المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء ، وأشار المصدر الى ان اتصالات محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى مع اللاعب لم تتوقف طوال الفترة الماضية لمساندة اللاعب والتأكيد على عودته لناديه فى شهر يناير مرة أخرى.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات