شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: بذلت مجهود بصفقات الزمالك أكثر من أي من أعضاء مجلس الادارة

ميدو

أحمد حسام ميدو

كتب - أحمد فوزي:

أكد احمد حسام ميدو المنضم حديثا لصفوف نادى أياكس الهولندى بانه سيكون جاهز من الناحية البدنية والفنية للمشاركة مع فريقه فى المباريات الرسمية بعد أسبوعين من الأن مشيرا فى الوقت ذاته على أن علاقته بحسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر طيبة واكثر من ممتازة ويسودها الود والاحترام .

وقال ميدو فى تصريحات اذاعية "متواجد حاليا فى انجلترا لانهاء بعض الأمور الخاصة بسفري الى هولندا للانضمام لفريقى الجديد أياكس الذى حصل مسئوليه من فريقى القديم ميدلسبره على جزء كبير من راتبى".

وتابع"سعيد للغاية بالانضمام لفريق كبير مثل أياكس الذى يحظى بتاريخ كبير وشعبية جماهيرية عريضة فى هولندا وسوف أبذل معه قصارى جهدي حتى أعود مجددا من خلاله للتألق على المستطيل الاخضر".

واكمل"من الصعب أن اعود للعب فى الدورى المصرى مرة أخرى وأؤكد بانني سأعتزل لعبة كرة القدم فى احد الأندية الأوربية وليس مصر مع كامل الاحترام للجميع واذا عرض على مسئولي الاهلى التعاقد معى مستقبلا فسوف ارفض دون تردد او تفكير".

واضاف "حاولت أكثر من مرة اقناع حسام غالى بالانضمام للزمالك ولكنه رفض وانضم للاهلى كما تحدثت مع محمد شوقى وقت ان كان لاعبا فى تركيا لاقناعه ايضا باللعب للزمالك ولكنه أكد لى وقتها بانه مستمر فى تركيا".

واكد ميدو بأنه بذل مجهود اكبر بكثير من الذى بذله حسام وشقيقة ابراهيم وايضا اعضاء مجلس ادارة الزمالك فى صفقات الزمالك الصيفية وأوضح "على الجميع ان يعرف جيدا بأنني الذى اقنعت العراقى عماد محمد بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء وان دل فيدل على حبى الشديد لهذه النادى العريق".

واختتم ميدو تصريحاته قائلا "انا وعمرو الجنانيى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك بذلنا مجهود كبير طوال الفترة السابقة مع اللاعب محمود عبدالرازاق شيكابالا حتى اقنعناه بتجديد عقده مع الفريق الابيض اربعة مواسم قادمة".  

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات