شاهد كل المباريات

إعلان

تألق لاعبى المصرى فى تدريباتهم الاخيرة استعدادا للاهلى

تدريبات المصري البورسعيدي

لاعبي المصري خلال أحد التدريبات

بورسعيد - ( أحمد فوزى) :

شهدت تدريبات المصرى الاخيرة على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة تألق غير عادى من جانب جميع اللاعبين لرغبة كل واحد منهم فى حجز مكان له فى التشكيل الاساسى بمباراتهم امام الاهلى المقرر موعدها مساء الثلاثاء فى الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى العام .

وقام المدير الفنى مختار مختار بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية والخططية التى ينوى تنفيذها امام الاهلى وطالبهم باللعب الجماعى من لمسة واحدة مع ضرورة الابتعاد عن اللعب الفردي حتى لا يتعرضوا لاى نتيجة سلبية فى هذة المباراة .

كما اعطى لعدد من لاعبية وبالاخص الذين يجيدون التصويب من خارج منطقة الجزاء بشكل جيد حرية التصويب على مرمى الاهلى عندما تتاح لهم فرصة لذلك .

ويملك المصرى عدد كبير من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة العالية امثال احمد شديد قناوى واحمد فوزى ومحمود عبدالحكيم وعبدالله سيسيه واسامة عزب وهانى سعيد واحمد مجدى واحمد المرغنى وسامح العيداروسى واحمد زهران ومحمد خليفة وفضل الجهاز الفنى الاعلان عن التشكيلة الاساسية التى سيلعب بها امام الاهلى اثناء المحاضرة التى ستسبق المباراة بدقائق قليلة . 

وحرص مختار على مطالبة لاعبية عقب انتهاء التدريبات بوضع تركيزهم كله امام الاهلى فى كيفية تقديم مستوى جيد دون الانشغال بهتافات الجماهير حتى يتحقق الهدف المطلوب وهو الفوز .

واستجاب لاعبى المصرى لتعليمات مدربهم وتعهدوا له على بذل قصارى جهدهم طوال ال90 دقيقة مع الالتزام بتنفيذ تعليماتة الفنية على الوجه الاكمل وبالشكل المطلوب .

الجدير بالذكر ان المالى الياسو ايسيكو مدافع المصرى قد حصل فى مباراة فريقة السابقة التى كانت امام الجونة على الكارت الاحمر وبالتالى فلن يشارك مع المصرى امام الاهلى .

علما بان المصرى قد لعب هذا الموسم مباراتين الاولى كانت امام طلائع الجيش وفاز بها بهدفين مقابل هدف والثانية كانت امام الجونة وانهزم فيها بهدفين مقابل هدف وهو يحتل حاليا المركز السابع بجدول المسابقة برصيد ثلاثة نقاط .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات