شاهد كل المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: "التخين" يقول أن حسام أخطأ.. واللاعبون ليسوا رجالا

ابراهيم حسن

إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك

كتب - وائل منتصر:

طالب الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك الجميع برفع أيديهم عن توأمه المدير الفني للفريق حسام حسن بعد الهزيمة القاسية التي لقاها أمام انبي في الدوري الممتاز مؤكدا ان لاعبي الفريق لم يكونوا رجالا في تلك المباراة.

وقال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية انه لا يدري أسباب التراجع الذي طال جميع اللاعبين في هذا اللقاء، خاصة ان الزمالك كان يملك الفرصة الكبرى في قتل المباراة منذ بدايتها وبعد أن ظهر انبي مستسلما في الدقائق الأولي والتي شهدت هدف التقدم.

وخسر الزمالك بثلاثة أهداف أمام انبي بعد أن كان متقدما بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وتعجب مدير الكرة من سوء مستوي الفريق ككل حيث قال " الجميع كانوا خارج الفورمة ولا يوجد سبب لكون الفريق بالكامل ليسوا في يومهم".

ولم يشأ إبراهيم حسن تحميل الحارس عصام الحضري أي هدف من الأهداف الثلاثة التي سكنت شباكه، بل حمل اللاعبين سوء الأداء والنتيجة واصفا إياهم بعدم الرجولة.

وعن إدارة المباراة، تساءل إبراهيم حسن "ماذا يفعل حسام حسن إذا كان اللاعبون خارج الخدمة في هذا اليوم؟ طالبت اللاعبين بقتل المباراة في البداية ولكن لم يحدث".

واضاف علي حد قوله " التخين يقول ان حسام اخطأ!".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa