شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي والمصري يستهدفان المربع الذهبي الثلاثاء في الدوري الممتاز

الاهلي والمصري

لقطة ارشيفية من مباراة الاهلي والمصري من الموسم الماضي

كتب- كريم سعيد:

سيكون الصعود إلي المربع الذهبي لجدول الدوري هدف مشترك بين الأهلي وضيفه المصري البورسعيدي عندما يتواجهان وجها لوجه مساء الثلاثاء في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

وستقام المباراة في تمام الساعة الـ9:30 مساء بتوقيت القاهرة علي استاد القاهرة الدولي وبقيادة تحكيمية أجنبية بقيادة الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير والذي استقدمته لجنة الحكام المصرية بناء علي طلب من النادي المصري الذي قرر استقدام حكام أجانب لجميع مبارياته خارج بورسعيد.

ويحتل الأهلي حاليا المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط، وسيكون الصعود إلي المركز الثالث هو أقصي أمانيه خاصة بعد انتهاء معظم نتائج الأسبوع حيث تحددت مواقف معظم الأندية في ظل حجز الإنتاج الحربي والإسماعيلي للمركزين الأول والثاني، وابتعاد الزمالك عن المربع الذهبي بعد خسارته الثقيلة أمام انبي الذي قد يضيع المركز الثالث منه في حال فوز الأهلي علي المصري.

وسينظر الأهلي أيضا إلي مباراة المصري كبروفة جادة لمباراته الهامة والمرتقبة أمام شبيبة القبائل الجزائري والتي ستقام يوم الأحد في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وبناء علي ذلك، كانت معظم اختيارات الجهاز الفني للأهلي لقائمة مباراة المصري متأثرة بشكل كبير باللاعبين الذين سيخوضون مباراة الشبيبة باستثناء حسام غالي الذي تأكد غيابه عن المباراة الإفريقية بعد إيقافه لمدة 4 مباريات.

الأهلي حتى الآن لم يقنع جماهيره من جهة الأداء في الدوري، فالفريق اكتفي بالتعادل السلبي أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الأول، قبل أن يحقق فوزا هزيلا للغاية علي طلائع الجيش في الأسبوع الثاني بهدف نظيف في مباراة كان الفريق العسكري فيها الأكثر إضاعة للفرص.

علي الجانب الأخر، سيدخل المصري اللقاء وهو يريد أيضا دخول المربع الذهبي، فالفريق سيتمكن من الصعود من مركزه التاسع الحالي إلي المركز الرابع مباشرة إذا تمكن من اقتناص الـ3 نقاط من عرين الأهلي.

كما سيرغب المصري في إثبات قدرته علي مناطحة الكبار هذا الموسم خاصة وان مجلس إدارة النادي برئاسة كامل ابوعلي قام " بتغيير جلد" الفريق تماما سواء من جهة اللاعبين أو من جهة الجهاز الفني.

ولن يكون أمام الفريق أي حجة الثلاثاء لتقديم أوراق اعتماده رسميا لجماهيره بشكل خاص ولجماهير الكرة في مصر بشكل عام خصوصا بعد موافقة اتحاد الكرة علي تلبية طلبه باستقدام حكام أجانب وهي النقطة التي كان دائما ما يلقي عليها محبو الفريق اللوم في خسارتهم للنقاط سواء الموسم الماضي أو في مباراة الجونة في الأسبوع الثاني.

كما نجحت إدارة المصري في تنظيم أمور النادي الإدارية بالتعاقد مع رعاة رسميين للفريق للمرة الأولي منذ مواسم عديدة مما سيساعد بالتأكيد علي توفير سيولة مادية ستحمي الفريق من المعاناة من اي مشاكل مالية هذا الموسم.

صفوف المصري تبدو مكتملة بشكل كبير للغاية بعد اختيار مختار مختار المدير الفني للفريق ابرز لاعبيه للسفر للقاهرة وعلي رأسهم الحارس أمير عبدالحميد والمدافع احمد مجدي ولاعبي الوسط احمد الميرغني واحمد شديد قناوي ومحمود عبدالحكيم ولاعبي الهجوم عبدالسلام نجاح وعبدالله سيسيه وسامح العدراوسى.

الاتحاد يستضيف الجيش في الإسكندرية

وسيشهد الثلاثاء مباراة أخرى في ختام الأسبوع الثالث سيستضيف فيها الاتحاد السكندري فريق طلائع الجيش في لقاء متكافئ إلي حد كبير.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الـ13 برصيد نقطتين من تعادلين حققهما الفريق في الأسبوعين الاوليين، أما الجيش فيحتل المركز الأخير بدون أي نقطة بعدما خسر الفريق مباراتيه الاولتين في البطولة.

روابط تهمك

قائمة الاهلي المختارة للقاء

قائمة المصري المختارة للقاء

حكم بلجيكي للقاء

تابع Yallakora.com علي تويتر والفيسبوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات