شاهد كل المباريات

إعلان

البدري ينفعل علي الصحفيين ويرفض التعليق علي أخطاء تشكيل لقاء المصري

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للاهلي

كتب - وائل منتصر وأحمد عبداللطيف:

انفعل الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي علي مجموعة الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية أثناء سؤاله عن عدم الاستعانة ببعض اللاعبين مشيرا إلي انه المسئول الوحيد عن هذا الأمر.

وقال البدري في تصريحات للصحفيين والمراسلين عقب نهاية مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قال ان هناك أوجه قصور من اللاعبين في بعض المراكز وسلبيات سيعمل علي علاجها في الفترة القادمة، ولم يشأ الحديث عنها في هذا التوقيت بحسب قوله.

وتأخر الأهلي بهدف أمام المصري البورسعيدي في مباراة الجولة الثالثة للدوري والتي أقيمت علي استاد القاهرة، وتعادل الأهلي بصعوبة وفقد بتلك النتيجة النقطة الرابعة في ثلاث مباريات فقط.

وأشار البدري إلي ان كل ما يهمه في الفترة القادمة عبور موقعة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد علي استاد القاهرة، مؤكدا أن بطولة الدوري مازال مشوارها طويل.

وبسؤاله عن أداء بعض اللاعبين وعدم استعانته بالبعض الآخر، انفعل البدري وقال "أنا المسئول الأول عن هذا الأمر، وأنا من يضع التشكيل وأقوم بإدارة المباريات وليس انتم".

وألقى البدرى باللوم على الفاعلية الهجومية الضعيفة لفريقه وقال "اتيحت لنا العديد من فرص التهديف، لكن اللاعبين لم يتقنوا استغلال هذه الفرص وهو ما أضاع علينا فرصة الفوز بالمباراة".

وطلب البدرى من لاعبيه نسيان التعادل مع المصرى وان يركزوا فقط على مباراة شبيبة القبائل الجزائرى المقبلة.

الاعلاميون يقاطعون المؤتمر الصحفى

من ناحية اخرى، قاطع الاعلاميون المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب نهاية المباراة لعدم تواجد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى المؤتمر الذى حضره من الاهلى علاء ميهوب المدرب العام واسامه حسنى مهاجم الفريق.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات