شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..عبدالفضيل: التعادل مع المصرى ليس النهاية وسنفوز على الشبيبة

شريف عبدالفضيل

شريف عبد الفضيل بقميص الاهلي

كتب - احمد فوزى:

اكد شريف عبدالفضيل مدافع الاهلي بان التعادل الذى حققه فالفريق مع المصري امساء الثلاثاء فى الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام ليس نهاية المطاف مشيرا فى الوقت ذاته الى ان تركيزهم كلة منصب حاليا فى مصالحة جماهيرهم بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري.

ويلتقى الاهلى صاحب المركز الثاني بجدول المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا برصيد اربعة نقاط مع الشبيبة متصدر المجموعة برصيد تسعة نقاط مساء الاحد فى الجولة الرابعة للبطولة الافريقية.

وقال عبدالفضيل فى تصريحات لـYallakora.com  "بطولة الدورى العام لازلت طويلة ولازلنا فى بداية المشوار وعلى جماهير الاهلي ان لا تقلق ولا تحزن من التعادل الذى حققناه امام المصري فالقادم سيكون افضل من السابق".

وتابع :أحب ان اؤكد عشقي اللعب فى الجبهة اليمنى لاننى اجيد فى هذا المركز بشكل اكثر من ممتاز ولكني فى نفس الوقت تحت امر الجهاز الفنى ومستعد للعب فى اى مركز يطلبوا مني".

واكمل : "مباراتنا امام شبيبة القبائل الجزائري لها حسابات خاصة فنحن نعرف بان الفريق الجزائرى سليعب امامنا بطريقة دفاعية بحتة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ولكن دعنى اؤكد باننا سنبذل كل ما بوسعنا من مجهود فى هذه المباراة من اجل الحصول على النقاط الثلاث كاملة للتقدم خطوة للامام نحو الصعود للدور قبل النهائي للبطولة".

واختتم شريف تصريحاتة قائلا : "اتمنى ان اشاهد استاد القاهرة ممتلىء عن اخره بجماهير الاهلى فى هذة المباراة لمساندتنا طوال الـ90 دقيقة وبمشئية اللة سنسعد الجماهير من خلال تحقيق الفوز".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات