شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. محمد يونس : لست لاعبا عجوزا وسأكمل فى اكتوبر القادم عامى الثلاثون

محمد يونس

محمد يونس لاعب الزمالك

كتب - أحمد فوزى:

صرح محمد يونس مدافع نادي الزمالك الذي تعاقد معه النادي الأبيض هذا الصيف قادما من نادي المصرية الاتصالات الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية أنه ليس متقدم بالعمر كما يدعي البعض بالاضافة أنه سيكمل عامه الثلاثون أكتوبر المقبل.

وقال يونس فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "مازلت لاعبا صغير السن وأمامى الكثير والكثير لأقدمه على المستطيل الاخضر فى السنوات المقبلة".

وتابع "مشاركتى من عدمه فى المباريات الرسمية للزمالك ترجع الى وجهة نظر الجهاز الفنى وأنا أحترمها وسوف أبذل كل ما بوسعى من مجهود حتى أكون عند حسن ظن جماهير النادى التى احترمها جيدا".

وأكمل"المدير الفنى حسام حسن  يجمتع بى دائما ويؤكد بأنه سيعتمد على فى المباريات عندما أستعيد لياقتى البدنية الفنية العالية المعروفة عنى وبالتالى فليس هناك اى مشكلة بشأن مشاركتى من عدمه فى المباريات".

وأضاف"أنا في شدة الحزن للهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الزمالك 3-1 فى مباراته السابقة  امام انبى وليس امامنا سوى بذل قصارى جهدنا فى مبارياتنا المقبلة بالدورى من أجل تحقيق الفوز وليس أى نتائج أخرى".

واختتم يونس تصريحاته قائلا "الزمالك يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب الخبرة العالية واؤكد بان فرصة حصولنا على بطولة الدورى العام هذا الموسم كبيرة جدا".   

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات