شاهد كل المباريات

إعلان

إبراهيم يوسف: مجلس الزمالك سيجتمع الأحد لإعلان رفض استقالة الجناينى

ابراهيم يوسف

إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

كتب - أحمد فوزى:

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ان اجتماعا سيعقد يوم الأحد يضم أعضاء مجلس الإدارة من اجل الإعلان عن عدم قبول استقالة عضو المجلس عمرو الجناينى.

وقال إبراهيم يوسف فى تصريحات إذاعية "عمرو الجناينى من أعضاء المجلس المميزين الذين يعملوا ليل نهار من اجل المصلحة العامة للنادى، وبالتالى فلن نقبل بالإجماع استقالته".

وكان عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك قد تقدم مؤخرا باستقالته من منصبه اعتراضا على قيام مجلس إدارة النادي بالتصالح مع  لاعب الأهلي محمد ناجى "جدو" يوم الخميس.

وتابع يوسف قائلا "وقعت بالفعل على حل مشكلة المهاجم محمد ناجى جدو بالطرق الودية، وسأتحمل نتيجة هذا لإننى مع الروح الرياضية وليس الذهاب للمحاكم".

وأكمل "مسئولو النادي الأهلي لهم دور إيجابي فى تصالح جدو مع الزمالك، حيث تم توجيه اللاعب الي الحديث الودي مع مسئولى الزمالك الذي أكد لهم انه مستعد لأي طلب لإنهاء الأزمة".

واختتم يوسف تصريحاته قائلا "أكن كل الاحترام والتقدير للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق، ولكني أحب ان أتفهم عن السبب في ظهور أبناء الزمالك فى المصائب فقط، ولا تعليق أكثر من ذلك".

وانتقد مرتضي منصور يوم الخميس سياسة مجلس ادارة نادي الزمالك في ادارة ازمة اللاعب جدو والتي انتهت بالتصالح مهددا انه سيكشف جميع مادار في تلك القضية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات