شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..وكيل اللاعب: حسين ياسر سيترك الزمالك كما رحل الحضري عن الاهلي

حسين ياسر في لقاء انبي والزمالك

حسين ياسر المحمدي

كتب - هاني عز الدين - احمد عبد اللطيف:

قال هشام حسن وكيل اعمال صانع ألعاب الزمالك حسين ياسر المحمدي أن اللاعب سيترك القلعة البيضاء بنفس الاسلوب الذي ترك من خلاله حارس المرمى عصام الحضري الاهلي.

وكانت خلافات نشبت في الفترة الاخيرة بين حسام حسن المدير الفني للزمالك والمحمدي بسبب رغبة الاخير في تعديل تعاقده وهو ما لم يلق قبولا من الجهاز الفني للفريق الابيض.

وقال هشام حسن في تصريحات لـYallakora.com : "المحمدي سيرحل عن الزمالك عن الزمالك كما ترك الحضري عن الاهلي، فاللاعب سنه 28 عاماً والامور القانونية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية الدولية تأخذ وقتاً طويلاً والدليل قضية الحضري".

وكان عصام الحضري حارس مرمى الزمالك الحالي ترك الاهلي في فبراير 2008 ليلتحق بسيون السويسري دون موافقة ناديه مما جعل الاهلي يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية للبحث عن حقوقه ورغم توقيع ايقاف لمدة اربعة اشهر على الحضري إلا أنه تم تأجيل تطبيقه أكثر من مرة ولم ينفذ إلى الآن.

وأوضح وكيل اعمال اللاعب القطري أن المحمدي لن يدخل نادي الزمالك مجدداً لو لم يتم تنفيذ طلباته وهي زيادة التعاقد إلى 2 مليون ونصف في الموسم الواحد، مشيراً إلى وجود عرض من نادي الريان القطري لضم اللاعب.

وأكمل: "لو الزمالك لا يريد دفع المبلغ للمحمدي فليتركه يذهب للريان، اللاعب كان يحصل على ما يقرب من 3 مليون جنيه وقت كان لاعباً في الاهلي منذ عامين مما يعني أن راتبه من المفترض أن يزيد ولا يقل".

وطالب حسن بحصول المحمدي على بقية مستحقاته البالغة 300 ألف جنيه، مشيراً إلى أن: "في الغالب اللاعب سيرحل في يناير ولن يكمل الموسم".

وكان المحمدي التحق بالزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الفائتة قادماً من الاهلي ووقع عقداً لمدة 3 سنوات مقابل مليون قبل أن تزيد قيمة التعاقد إلى مليون و100 ألف دولار.

وتابع وكيل اعمال المحمدي: "هناك لاعبون يأخذون 3 ملايين ولا يلعبون بصورة اساسية ولاعبون آخرين يحصلون على 6 مليون جنيه والمحمدي لاعب اساسي وله دورأ كبيراً في الفريق".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات