شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. مصدر مسئول: الأهلي يفتح ملف المدرب الأجنبي مجددا

حسام البدري

حسام البدري ينتظر مصيره في الاهلي

كتب - كريم رمزي:

صرح مصدر مسئول بالنادي الأهلي ان ملف المدير الفني الأجنبي قد تم فتحه مجددا بصورة غير رسمية داخل أروقة القلعة الحمراء وذلك لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني الحالي.

وقال مسئول الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com هيثم عرابي "تم على هامش اجتماع لجنة الكرة بالأهلي الذي أقيم مساء الاثنين فتح ملف المدير الفني الأجنبي مجدداً بصورة غير رسمية".

وأضاف "حدثت بالفعل بعض الاتصالات غير المباشرة بثلاثة أسماء مرشحة من بينهم البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للاسماعيلي".

وأكد مصدر مقرب من المدرب البرازيلي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com صحة هذه المفاوضات، ولكنه أشار إلى انها مجرد "جس نبض" بين الطرفين، ويأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه أحمد عباس وكيل أعمال ريكاردو في مصر علمه بهذه المفاوضات.

وتذبذبت نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، وكان أخرها التعادل مع شبيبة القبائل الجزائري في القاهرة، وهو ما أثار حفيظة جماهير الأهلي اتجاه حسام البدري المدير الفني للفريق والمطالبة بتغييره.

وبدأ مسئولو الأهلي بالفعل في استقبال بعض السير الذاتية لمدربين أجانب من بعض الوكلاء، وذلك بعد ان كان مسئولو النادي الأحمر يرفضون النظر في أي سيرة ذاتية في السابق.

وكشف مصدر الأهلي ان هناك اتجاهين داخل لجنة الكرة، الاتجاه الأول: توجيه الشكر لحسام البدري، وتولي مدير فني أجنبي مهمة تدريب الفريق واستكمال البطولة الإفريقية، والاتجاه الثاني وهو الأقرب: منح الثقة في البدري، وإعطاءه فرصة تصحيح أوضاع ونتائج الفريق".

 وفي ختام حديثه، أوضح مسئول الأهلي ان ملف المدير الفني الأجنبي لن يثار في الإعلام، قبل التوصل لاتفاق رسمي مع أحد المدربين الأجانب، حتى لا يتكرر ما حدث مع بداية الموسم الماضي.

وتولى البدري مهمة قيادة الفريق مع بداية الموسم الماضي، بعد فشل الأهلي في التعاقد مع مدير فني أجنبي، واعتذار البرتغالي نيلو فينجادا عن تولي المهمة لظروف شخصية.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa