شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..سمير فرج: لا اقدر على الاحتراف خارجياً الآن.. والزمالك فاوضني

سمير فرج لاعب الاسماعيلي امام الهلال السوداني

احمد سمير فرج

الاسماعيلية - شريف عادل:

قال أحمد سمير فرج لاعب خط وسط الإسماعيلي أن الاحتراف الخارجي وهو الشيء الذي لن يكون على عمله إلا بعد موسم عندما تنتهي فترة تجنيده.

وقال فرج فى تصريحات لـYallakora.com  : "كان التجنيد سبب رئيسي من أسباب عودتي الى مصر لكن خلال سنة بمشيئة الله سيكون كل شيء انتهى تماماً وأتمنى وجود عرض جيد واحلم ان اعود للاحتراف من جديد".

وأكد فرج أنه يشعر بالإرتياح بتواجده فى النادي الإسماعيلي قائلاً : "الحمد لله رب العالمين راضي عن المستوى الذى قدمته مع الإسماعيلي خلال السنوات الماضية وعن ما وصلت إليه من مستوى والقادم سيكون أفضل".

وأضاف لاعب الإسماعيلى: "تلقيت إتصالاً من مسئول بنادي الزمالك يستطلع رأيي بشأن اللعب للزمالك ولكننى أكدت له أنني متعاقد مع الإسماعيلي وأشعر بالإرتياح باللعب للقلعة الصفراء وإذا كان هناك شيء يكون من خلال النادي الإسماعيلي".

وأختتم أحمد سمير تصريحاته قائلاً أن الإسماعيلى قادر بمشيئة الله على تخطي عقبة شبيبة القبائل الجزائري فى الجزائر والعودة الى الإسماعيلية بالثلاث نقاط قائلاً لو تكاتفت كل الجهود.

ويحتل الدراويش ذيل المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا بثلاث نقاط فيما يتصدر الشبيبة المجموعة بـ10 نقطة.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa