شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..احمد مجدي ينوي ترك المصري في يناير حال استمر استبعاده من المباريات

احمد مجدي - الزمالك والاتحاد

احمد مجدي بقميص الزمالك

بورسعيد - احمد فوزي:

اكد احمد مجدي لاعب خط وسط المصري بأنه سيرحل عن الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة اذا استمر استبعاده من المشاركة بشكل اساسي فى المباريات.

وقال مجدى فى تصريحات لـYallakora.com : "تركت الزمالك مطلع هذا الموسم لاسباب ترجع الى عدم مشاركتي بشكل منتظم فى المباريات واعاني حاليا من نفس المشكلة مع المصري وانا لاعب كرة واريد ان يكون لى دوراً مؤثراً مع الفريق وهذا لن يأتي إلا بالمشاركة اساسيا وليس الجلوس على مقاعد البدلاء".

وتابع: "أؤدي بشكل يومى تدريباتي مع الفريق بكل جدية وتركيز واؤكد بان قرار مشاركتي من عدمه يرجع الى وجهة نظر الجهاز الفني ولكن كما اشرت اريد اللعب واذا حدث العكس فى الفترة المقبلة فسيكون قراري النهائي هو ترك المصري فى يناير والانتقال لاى نادي اخر مع كامل الاحترام والتقدير للجميع داخل النادي البورسعيدي".

واكمل : "تلقيت مؤخرا عرضاً عن طريق احد وكلاء اللاعبين للاحتراف فى الدورى الروماني ولكن المفاوضات تعثرت وانا راضي عن كل المكتوب لي".

واختتم مجدي تصريحاته قائلا: "اتمنى من كل قلبي ان اشارك بشكل اساسي مع المصري فى مبارياته المقبلة ببطولة الدورى العام واشكر جماهير النادي على مساندتها القوية لى بشكل متواصل".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات

`3

تمريرات بين لاعبي وفاق سطيف وسط ملعب الأهلي ومحاولة التوغل داخل منطقة الجزاء ودفاع الأهلي يسيطر على الكرة