شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الصاوى : أى لاعب سيتمرد على المصرى سيعاقب ماليا ولن نوقفه

لاعبوا النادي المصري

لاعبوا النادي المصري

بورسعيد (أحمد فوزي):

أكد طارق الصاوى مدرب المصرى بأن أى لاعب سيغيب عن تدريبات الفريق دون اذن مسبق من الجهاز الفنى سيتم تطبيق لائحة العقاب ضده ولكن لن نوقفه عن التدريب مع الفريق الأول .

وقال الصاوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "الفترة المقبلة تطلب من جميع اللاعبين العمل بكل جدية وتركيز من أجل عودة الانتصارات والعروض الجيدة مرة اخرى".

وتابع "المصرى سيخوض خلال فترة توقف الدورى الحالية مباراتين وديتين الأولى امام القناة وستقام يوم السبت والثانية امام الرباط والانوار البورسعيدى وستقام يوم الاربعاء استعدادا لمباراة الفريق امام وادى دجلة المقرر موعدها يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر الجارى ضمن منافسات الاسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام ".

وأكمل "أمير عبدالحميد حارس المرمى اعتذر للجهاز الفنى عن انقطاعه عن التدريبات وتقبلنا اعتذاره ولكن هناك لائحة مالية للعقاب سيتم تطبيقها علية حتى لا يكرر انقطاعه مرة اخرى".

وأضاف "قائمة الفريق أصبحت خالية تماما من اى اصابات وظهر المهاجم ابراهيم الهلالى بمستوى جيد فى التدريبات ولكن لن يتم الاعتماد علية بشكل اساسى فى المباريات إلا بعد التأكد تماما من انة استعاد لياقته البدنية العالية المعروفة عنه".

ويحتل المصرى حاليا المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد خمسة نقاط جمعهم من الفوز على طلائع الجيش والتعادل مع الاهلى والاتحاد السكندرى .   
           
تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات