شاهد كل المباريات

إعلان

استطلاع رأي.. زوار ياللاكورة يختارون استمرار البدري مع الأهلي لنهاية الموسم

الجهاز الفني للنادي الاهلي

الجهاز الفني للنادي الاهلي

كتب- كريم سعيد:

رجح أغلبية زوار Yallakora.com استمرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري في منصبه حتي نهاية الموسم عن ان يتم إقالة فورية لهم في الوقت الحالي.

ففي استطلاع رأي أجراه Yallakora.com خلال الأيام القليلة الماضية، شارك تقريبا ما يزيد عن 93 ألف زائر وعضو في استفتاء حول القرار الأفضل لمجلس إدارة الأهلي ما بين اتخاذ إقالة فورية للجهاز الفني و الإبقاء علي الجهاز حتى نهاية الموسم.

وجاءت نسبة الزوار الذين رجحوا بقاء الجهاز الفني حتى نهاية الموسم (52%)، فيما جاءت نسبة الزوار الذين رجحوا اتخاذ قرار بالإقالة الفورية الآن (48%).

وكانت نتائج النادي الاهلي في الموسم الحالي قد تدهورت بشكل عنيف مع بداية الموسم الحالي، حيث خسر الفريق 4 نقاط كاملة خلال الثلاثة اسابيع الاولي للدوري الممتاز علما بانه لعب منها اسبوعين علي ارضه ووسط جماهيره في القاهرة.

كما يعاني الاهلي بشدة في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا حيث اكتفي الفريق بحصد 5 نقاط فقط خلال 4 جولات لعبها في البطولة القارية جعلته يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق 5 نقاط كاملة عن شبيبة القبائل الجزائري الذي يحتل المركز الأول وتأكد صعوده الي الدور قبل النهائي.

وخسر الأهلي 7 نقاط كاملة في هذا الدور حيث تعادل مع هارتلاند النيجيري خارج أرضه وخسر امام الشبيبة في الجزائر ثم اكتفي بالتعادل امام نفس الفريق في القاهرة علي الرغم من خوض الفريق الجزائري لأكثر من 50 دقيقة في اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

عقب مباراة الجولة الرابعة أمام شبيبة القبائل، هاجمت الجماهير الحمراء الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بشدة وطالبت بإقالته محملة إياه مسؤولية تدهور مستوى الفريق الفني علي الرغم من الصفقات العديدة التي ابرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن رسميا انه لا يفكر في إقالة البدري من منصبه مشيرا إلي عدم نية المجلس في محاسبة الجهاز الفني إلا في نهاية الموسم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات