شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا .. متعب يوقع للأهلي لثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل

عماد متعب

متعب يعود للاهلي

كتب - أحمد عبداللطيف - وائل منتصر:

انتهي رسميا أمر عودة عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي لناديه بعد ان قام بالتوقيع علي عقد جديد يعود بموجبه لصفوف ناديه الذي سيحمل شعاره لثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن متعب وقع علي العقد الجديد في حضور هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي وسد عبدالحفيظ المنسق العام بالإضافة إلي نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب.

ولم يتم الكشف عن أي أمور مالية خاصة بعقد متعب الجديد مع الأهلي، حيث جاء التوقيع عقب الانتهاء من مران السبت المسائي الذي شاهده جميع المذكورين ثم توجهوا إلي غرفة الاجتماع لإنهاء إجراءات التوقيع.

وعاد متعب من بلجيكا بعد رحلة غير موفقة كان فيها قاب قوسين أو ادني من الانتقال لنادي ستاندر لياج البلجيكي الذي لم يتم تعاقده معه لظروف شخصية.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من اللاعب لـYallakora.com ان قيمة العقد المبرم بينه وبين الاهلي لن تشمل الشرط الجزائي المدفوع للنادي البلجيكي لفسخ التعاقد مع متعب وقيمته 500 الف يورو، حيث سيتحملها الاهلي، الي جانب وجود شرط في حال بيع الاهلي للاعب لاي ناد بعد نهاية عقده بحصول ستاندر لياج علي نسبة 50% من هذا العقد.

وبذلك يبدأ متعب موسمه مع الأهلي مع بداية العام القادم وينتهي عقده مع نهاية موسم 2013-2014.

ومن جانبه، عبر متعب عن سعادته بالعودة لناديه الذي يعتبره بمثابة بيته بعد أن شعر في الفترة الأخيرة انه في حالة عدم توازن لينتهي الأمر به مع الأهلي فريقه الأول الذي تربي علي حبه ولمع اسمه من خلاله.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات