شاهد كل المباريات

إعلان

متعب: حياتي الشخصية خط أحمر..ولا أفكر حاليا سوي في الأهلي

متعب يسجل في الزمالك

متعب وعودته الي ناديه الاهلي

كتب - وائل منتصر:

حذر عماد متعب مهاجم الأهلي الجميع من الخوض في حياته الشخصية معتبرا إنها بمثابة خطوط حمراء ممنوع الاقتراب منها في الوقت الذي أكد فيه عدم تفكيره في خوض أي تجارب احتراف خارجية وانه مع الأهلي فقط مستقبلا.

وكشف متعب في حديث لقناة "الأهلي" أن مفاوضات النادي معه عقب عودته من بلجيكا بعد فسخ تعاقده مع ستاندر لياج لم تأخذ وقت وإنها كانت سهلة للغاية وهو ما دفعه للتفكير فقط خلال الفترة القادمة في كيفية تقديم الأفضل مع الأهلي.

وأشار مهاجم الأهلي إلي أن عودته للأهلي كانت أمر طبيعي، وان ما حدث بينه وبين مسئولي النادي البلجيكي أمر لا يمكن الخوض فيه احتراما لستاندر لياج إذ قال "هناك أمور لا يجب الخوض فيها. شعرت إنني لن احقق طموحاتي مع لياج خاصة إنني قادم من نادي بطولات".

وعن الفترة التي سيكون فيها خارج صفوف الأهلي حتى يناير القادم قال متعب "كنت أتمني أن أكون مع الفريق في هذه المرحلة لما لوجود العديد من النجوم في صفوفه".

ووضح انه سيخوض برنامج تأهيلي في الفترة القادمة بعد أن يكون قد شفي تماما من إصابته في الظهر التي يعاني منها منذ فترة، حيث قال "لن يكون بمقدوري خوض تجربة إعارة لأي فريق في الوقت الحالي لحين بدء مشاركتي مع الأهلي والأفضل أن استمر في برنامج التأهيل المعد لي".

وعن رؤيته في مستقبل فريق الأهلي وأسباب تذبذب مستواه هذا الموسم، أشار متعب إلا أن التركيز في بطولتين في نفس الوقت له تأثير كبير علي مستوي الأداء، وان بطولة الدوري مازالت في بدايتها، لكن أفريقيا لم يعد هناك أي فرصة سوي إكمال المشوار بتركيز اكبر علي حد قوله.

القانون بيني وبين من يتدخل في حياتي الشخصية

وفي إطار آخر، طالب عماد متعب كل من تحدث عن علاقته بملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم أن يتحدث في الإطار المحترم فقط دون التدخل في حياته الشخصية والتجريح في أي من الطرفين سوء هو أو من سيتم إعلان الارتباط بها بشكل رسمي خلال أيام.

وثارت في الآونة الأخيرة أزمة بين متعب وبعض الإعلاميين عن طبيعة العلاقة التي تربطه بنعوم خاصة بعد ظهوره معها في مدرجات استاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري الأفريقية.

وتعجب متعب عن طبيعة الحديث عن ارتباطه بيارا نعوم، حيث قال "ما معني أن يتكلم البعض عن ارتباط اثنين يتخذان جميع الخطوات الرسمية في طريق الزواج؟! اعتقد أن أحدا منهم لن يرضي أن أتحدث عن حياته مثلما فعل البعض. ما المشكلة في ارتباطي بيارا؟!".

وأعلن متعب انه لن يرد علي أي شخص يقوم بالتجريح والتدخل في حياته الشخصية من تلك اللحظة، وان القانون وحده هو ما سيحكم بينه وبين هؤلاء الأشخاص ولا يملك إلا كلمة محاميه وخطواته في هذا الشأن.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات