شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. وكيل بانجورا السويدي: لم ندخل في أي مفاوضات مع أي ناد مصري

محمد بانجورا

محمد بانجورا

كتب- كريم سعيد:

نفي السويدي مور وكيل أعمال المهاجم السيراليوني محمد بانجورا أن يكون أي نادي مصري قد دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب مؤكدا ترحيب الأخير بها إذا تمت.

وقال مور في اتصال هاتفي مع هيثم عرابي مراسل Yallakora.com " لم يتحدث أي نادي مصري مع بانجورا عندما كان متواجدا مع منتخب بلاده في مصر. ولا توجد اي مفاوضات معه من قريب او بعيد."

وأضاف " بعض الوكلاء المصريين حاولوا الوصول إلي اللاعب ولكن اللاعب سرعان ما غادر القاهرة سريعا لارتباطه ببعض الالتزامات مع ناديه في السويد."

وكان بانجورا قد تألق بشدة خلال مباراة مصر وسيراليون الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 و2013 والتي انتهت بتعادل مفاجئ لأبطال القارة في الثلاث بطولات الأخيرة أمام ضيفهم.

وعن الموقف القانوني للاعب حاليا قال الوكيل " اللاعب يملك عقدا رسميا حاليا مع نادي ايك السويدي يمتد لـ3 سنوات قادمة ستنتهي في 2013. واي ناد سيرغب في الحصول علي خدمات اللاعب سيكون عليه التفاوض أولا مع مسؤولي ايك."

وأضاف " اي حديث عن إمكانية انتقال اللاعب حاليا لنادي أخر سيكون بدون معني، حيث يجب الانتظار إلي شهر نوفمبر القادم قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية."

وأكد الوكيل ترحيب اللاعب بالحصول علي اي عرض جديد من اي نادي مصر خاصة وانه لديه دراية جيدة بالكرة المصرية وقال " تحدثت مع بانجورا الاثنين وتحدث معي عن مصر والكرة المصرية. نرحب بأي عرض رسمي يقدمه أي ناد هناك."

وعن سعر اللاعب حاليا في سوق الانتقالات قال الوكيل " سعر بانجورا حاليا يتراوح بين مليون و1.5 مليون يورو."

معلومات عن اللاعب

يعتبر بانجورا (20 عام) من مواليد 27 يوليو من عام 1989 وبدأ مشواره مع كرة القدم في نادي كالون السيراليوني بداية من عام 2005 حيث لعب معه لمدة 5 سنوات تمكن خلالها من إحراز 35 هدف خلال 58 مباراة لعبه مع ناديه الأم.

وفي مارس من عام 2010، انتقل بانجورا إلي فريق فارنامو، احد أندية الدرجة الثالثة السويدية، علي سبيل الإعارة ولعب معه 13 مباراة أحرز خلالها 12 هدفا.

وفي شهر يوليو، انتقل بانجورا إلي ايك حامل لقب الدوري السويدي في الموسم الماضي بعدما وقع علي عقد رسمي معه لمدة 3 سنوات، وخاض بانجوار حتى الآن 6 مباريات مع فريقه الجديد تمكن خلالها من تسجيل 3 اهداف.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات