شاهد كل المباريات

إعلان

صحف سعودية: الاتحاديون قلقون لوجود جوزيه بالقاهرة ومفاوضات الأهلي حقيقية

مانويل جوزيه في زيارته الاهلي

الاتحاديون قلقون لوجود جوزيه بالقاهرة

كتب - وائل منتصر:

نقلت الصحافة السعودية وبعض وسائل الإعلام في المملكة قلق جماهير نادي اتحاد جدة من وجود المدير الفني لفريق الكرة البرتغالي مانويل جوزيه في القاهرة وزيارته الأخيرة للنادي الأهلي الذي سبق له تدريبه، مؤكدة في الوقت ذاته أن أنباء مفوضات الطرفين حقيقية.

وقالت صحيفة "الوطن" أن تواجد جوزيه مدرب الاتحاد في مقر النادي الأهلي المصري أثار حالة من القلق لدى الجماهير الاتحادية خشية أن تكون هناك مفاوضات من جانب النادي المصري لإعادة المدرب لتدريب الأهلي خاصة بعد تراجع مستواه ونتائجه الأخيرة.

كما نقلت الصحف أيضا بعضا من التقارير التي أكدت نية الكابتن محمود الخطيب عضو مجلس إدارة الأهلي لاستعادة جوزيه في الوقت الذي نفي فيه الطرفان ذلك.

ومن المنتظر أن يعود جوزيه إلي جدة يوم السبت استعدادا لمواجهة فريق الدربي مع أهلي جدة في الجولة الخامسة من مسابقة دوري زين للمحترفين، حيث فضل قضاء إجازته في القاهرة زار خلالها الأهلي.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "عكاظ" وجود مفاوضات بين احد أعضاء مجلس إدارة الأهلي وجوزيه، حيث نشرت تحت عنوان "الأهلي المصري يفاتح مدرب الاتحاد ليعود لقيادة الفريق".

وقالت علي لسان مصدر من داخل الأهلي " أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي ألمح إلى جوزيه أثناء تواجده في القاهرة لقضاء إجازته ترحيب النادي بعودته كمدير فني خلفا لحسام البدري، الذي تعثر الفريق معه محليا وإفريقيا خلال الموسم الحالي.".

وعلي لسان نفس المصدر، نقلت الصحيفة تصريحه الذي قال فيه أن جماهير الأهلي ترى في البرتغالي جوزيه المنقذ للفريق بعد تعثر بطل مصر أكثر من مرة تحت قيادة البدري المدرب الحالي.

ومن جانبه، ترك جوزيه الباب أمام جميع التكهنات، حيث علق علي تلك الأنباء قائلا "سعيد بتجربتي الحالية مع اتحاد جدة، ولا أفكر في العودة لمصر خلال الفترة الحالية".

ولكنه عاد وأكد "حبي للجماهير الحمراء قد يدفعني للعودة لمصر في يوم من الأيام".

ودافع جوزيه أثناء زيارته للأهلي عن قدرات مساعده السابق حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي بعد سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة محليا وأفريقيا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات