شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..أبوعلى: لم أسعى لمصالح شخصية بدليل عدم خوضي انتخابات مجلس الشعب

كامل ابو علي

كامل أبوعلى رئيس النادي المصري

بورسعيد - أحمد فوزى:

أكد كامل أبوعلى رئيس النادي المصري انه لم يسعى على الإطلاق لأية مصالح شخصية على حساب النادي المصري بدليل عدم ترشيح نفسه فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

وقال ابوعلى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "عندما تم تعيينى رئيسا للنادى المصرى لمدة عام، قال البعض إننى وافقت على قبول هذا المنصب من اجل مصالحي الشخصية وهذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة".

وتابع "السبب الرئيسي الذى يجعلنى ابذل قصارى جهدى ليل نهار فى النادى المصرى يرجع فى الأساس الأول إلى حبي الشديد لجماهير النادى الوفية التى أكن لها كل الاحترام والتقدير والحب، وأنا مستعد تماما لصرف ملايين كثيرة على النادى من اجل إسعاد هذه الجماهير".

وأكمل "سأظل اخدم النادي المصرى بكل طاقتى من اجل رفع اسمه عاليا، ولإسعاد جماهيره من خلال بناء فريق قوى ينافس فى المواسم المقبلة على بطولتى الدورى العام وكأس مصر".

وأضاف "لن أتعاقد مستقبلا مع اى لاعب كبير السن مهما كان اسمه وشهرته، بل تركيزى كله سينصب فقط علي التعاقد مع لاعبين شباب مميزين وليس العكس".

وتمني ابوعلى في نهاية تصريحاته أن يحقق المصرى نتيجة ايجابية فى مباراته أمام وادى دجلة المقرر موعدها يوم الثلاثاء فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى، حتى تعود البسمة مرة أخرى لجماهير النادى العاشقة لناديها ولكرة القدم.

0

إعلان

التعليقات