شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..سلامة: حمزة موظف فى الجونة وعليه الالتزام بتعليماتى فقط

جمال حمزة

جمال حمزة في أزمة مع الجونة

كتب - احمد فوزى:

أكد انور سلامة المدير الفنى للجونة أن مهاجم الفريق جمال حمزة موظف فى النادى، وعليه الالتزام بتنفيذ التعليمات المكلف بها داخل الملعب دون تهاون أو استهتار.

وقال سلامة فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "حمزة تمرد وانقطع عن تدريبات الجونة منذ فترة، وبناء على ذلك، ستفرض عليه عقوبات مالية مثل أي لاعب بالفريق".

وكان حمزة قد انقطع عن تدريبات الفريق الأخيرة بعد خلافات حدثت بينه وبين أنور سلامة، الأمر الذي جعل الحاج احمد الصحيفى المشرف العام على الكرة فى الجونة يهدد بتوقيع عقوبات صارمة عليه.

وتابع سلامة حديثه "حمزة قال أنه لن يتدرب منفردا مع الجونة، وبدوري اقول له أن قرار تدريب أى لاعب منفردا من عدمه يرجع الى وجهة نظر الجهاز الفنى، ولا يستطيع أحد أن يعترض على هذا."

وأكمل "سيتم وضع برنامج لجمال حمزة عقب عودته للتدريبات، وفى حال عدم التزامه بتنفيذ هذا البرنامج، سأرفع مذكرة لمجلس الادارة لمعاقبته حسبما تنص عليه لائحة الفريق."

وعن تدعيم صفوف الفريق فى يناير المقبل قال سلامة "من حقنا التعاقد مع لاعبين اثنين فقط، كما اننى لم ادخل حتى الان فى مفاوضات مع اى لاعب".

واكد سلامة بان جميع لاعبى الجونة ملتزمين تماما داخل الملعب وخارجه ولم يفتعل احد منهم اى مشكلة باستثناء جمال حمزة.

واختتم سلامة تصريحاته قائلا "كل ما يشغل تركيزى حاليا هو الخروج من الأزمة التى تواجه الجونة فى الوقت الحالى، والمتمثلة فى احتلاله المراكز الاخيرة بجدول مسابقة الدورى".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات