شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: لم نفاوض فتح الله إطلاقا .. ولن نكرر أزمة جدو مجددا

محمود فتح الله

محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك

كتب - وائل منتصر:

أعلن المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق في النادي الأهلي انه لم يقم بالتفاوض مع مدافع الزمالك ومنتخب مصر محمود فتح الله إطلاقا، وأن الأهلي لن يكرر خطأ الأزمة التي ثارت هذا العام بشأن لاعب الفريق الحالي محمد ناجي جدو.

وقال القيعي في مداخلة تليفزيونية انه يحترم فتح الله كلاعب له قيمة، ولكنه لم يقم بالتفاوض معه من قريب أو من بعيد، وأن أمر تعثر مفاوضاته مع الزمالك من أجل التجديد لم يفتح للأهلي الطريق كما قالت بعض وسائل الإعلام والأنباء التي ثارت مؤخرا.

وثارت في الفترة الأخير بعض الأنباء التي أكدت أن الأهلي في طريقه للتعاقد مع فتح الله بعد تعثر مفاوضاته مع ناديه الزمالك الخاصة بتجديد تعاقده.

وشدد القيعي علي أن الأهلي لن يكرر الخطأ الذي أثار قضية رأي عام هذا الموسم والخاص بأزمة جدو الشهيرة، وأن أي مفاوضات ستجري مع أي لاعب ستكون في إطار قانوني ومؤكدا "الحديث عن مفاوضاتنا مع فتح الله عار من الصحة".

كما كشف القيعي أنه يجري حاليا مفاوضات جدية مع عدد مهاجمين من العيار الثقيل من أجل تدعيم الخط الأمامي الذي يعاني نقصا شديدا وقلة في عدد اللاعبين الذين يشاركون في كل مباراة.

ويعاني الأهلي منذ فترة في عدد المهاجمين بداية من رحيل عماد متعب الي بلجيكا في تجربة احتراف لم تكتمل ليعود للأهلي ويبدأ معه في يناير المقبل، ونهاية بإصابة الليبيري فرانسيس دوفوركي وأسامة حسني وعدم ثبات مستوي محمد طلعت وغيابه المستمر عن تشكيل الفريق.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات