شاهد كل المباريات

إعلان

خاص بالصوت..وكيل تسويق: عرض انجليزي لفتح الله..واللاعب وافق مبدئيا

محمود فتح الله وشيكابالا

محمود فتح الله وشيكابالا

كتب – وائل منتصر:

فجر المصري هادي الشرقاوي وكيل إحدى شركات التسويق الانجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن مفاوضات جدية جارية بين أحد الأندية الانجليزية ومدافع الزمالك ومنتخب مصر محمود فتح الله الذي أبدي رغبة مؤكدة في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر.

وقال الشرقاوي - المقيم في لندن - في تصريحات خاصة لهيثم عرابي مراسل Yallakora.com "أحد أندية الوسط الانجليزية طلب مني ترشيح عدد من اللاعبين في مركز قلب الدفاع، وكان ترشيحي الأول لفتح الله الذي تنطبق عليه جميع المواصفات المطلوبة خاصة أن سنه مناسبة".

وتضاربت الأقاويل والأنباء في الفترة الأخيرة حول موقف فتح الله، حيث قال البعض أنه في طريقه للتجديد مع ناديه، في حين قالت الأخرى أن أزمة تجديده للزمالك وصلت لطريق مسدود بعد مطالبته بالحصول علي 3 ملايين جنيه في الموسم، وأنه في طريقه للأهلي.

وفي هذا السياق قال الشرقاوي "لم يكن لي أي اتصال سابق مع فتح الله سوي بعد أن منحني النادي الانجليزي الضوء الأخضر في التفاوض معه، وأبدي اللاعب موافقة مبدئية، وطلب النادي متابعته عن قرب".

وأوضح هادي الشرقاوي أن فتح الله ابلغه بعدم وجود وكيل له في مصر أو خارجها، كما أشار إلي إن ما يدور حاليا في مسألة تجديد فتح الله للزمالك ليس له أي علاقة بالعرض الانجليزي الذي علم به اللاعب منذ أسبوع فقط.

واختتم "أتمني ألا يثير هذا الأمر أي مشكلات بين اللاعب والزمالك. عقد اللاعب مازال ساريا حتي نهائية الموسم الحالي، وفتح الله لاعب ملتزم ولا يريد سوي مصلحة الزمالك وهي مرتبطة بمصلحته الشخصية."

وأضاف "ستعلم مصر كلها الخطوة القادمة إذا انتقل اللاعب إلى النادي الإنجليزي، أما إذا لم يكتب له النجاح في التعاقد، فسوف أرسل كافة المستندات و المراسلات الرسمية التي تثبت كلامي و حقيقة العرض."

وكان المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق في النادي الأهلي قال انه لم يقم بالتفاوض مع فتح الله إطلاقا، بخلاف ما جاء في عدة تقارير اعلامية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات