شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. وكيل اللاعب: قرار الإسماعيلي بترك المعتصم في يناير حكيم

المعتصم بالله سالم

المعتصم بالله سالم .. مسلسل رحيله لا ينتهي

كتب- كريم سعيد:

اشاد سمير السيد وكيل اعمال اللاعب المعتصم بالله سالم مدافع النادي الإسماعيلي بقرار مجلس إدارة الأخير بإمكانية ترك اللاعب في يناير القادم حال تلقى عرضا جيدا من اي نادي اخر.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com من فرنسا " اري قرار الإسماعيلي حكيم وعقلاني للغاية في حال جديته."

وكان احد اعضاء مجلس ادارة النادي الاسماعيلي قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق ترحيب النادي بترك سالم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير حال تلقيه اي عروض جيدة من اندية اخرى.

واضاف " أتمنى عدم تكرار ما حدث الصيف الماضي عندما كان اللاعب علي وشك الانتقال الي الأهلي بعد اتفاق رسمي تم بين مسؤولي الناديين ثم ذهب ادراج الرياح في الثواني الأخيرة."

وكان المعتصم قاب قوسين او ادني من الانتقال الي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الصفقة فشلت بعدما رفض عدد من اعضاء مجلس ادارة الاسماعيلي التوقيع علي الاستغناء الخاص باللاعب.

واكمل السيد " منطقي ان لا يستطيع اللاعب من العطاء للفريق مجددا خاصة بعدما تم اجباره علي البقاء في الصيف الماضي، ولذلك اكرر ان قرار اعطاءه حرية الرحيل في يناير قرار حكيم للغاية ويحافظ علي معنويات اللاعب التي دمرت من قبل."

واشار السيد الي ان دائم الاتصال بالمهندس نصر ابوالحسن رئيس الاسماعيلي والذي كان يدعم هذا الرأي باعطاء اللاعب حريته في الانتقال طالما هو يرغب في ذلك وقال " اذا وافق جميع اعضاء المجلس علي هذا القرار، فسيثبت ذلك بعد نظر رئيس النادي وخطأ من رفض بيع اللاعب في السابق."

واكد وكيل اللاعب انه علي اتصال مستمر بأكثر من ناد يرغب في الحصول علي خدمات المعتصم مشيرا الي ان وجهة اللاعب لم يتم تحدديها حتي الان وسيتم ذلك بالتشاور مع المعتصم نفسه.

وفي النهاية تمني السيد ان لا يبالغ الاسماعيلي في طلباته المادية حيث قال " اتمني ان لا يبالغ الاسماعيلي في مطالبه المادية لترك اللاعب خاصة لقرب انتهاء عقده بالاضافة الي حالة "الزهق الكروي" التي وصل اليها."

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa