شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالمنصف يشكو الزمالك وابراهيم حسن يرد: أين حق النادى الذى صنع اسمك؟

محمد عبد المنصف

عبدالمنصف يشكو الزمالك

كتب - أحمد فوزى:

تقدم محمد عبدالمنصف حارس مرمى الجونة بشكوى رسمية للجنة شئون اللاعبين التابعة لاتحاد الكرة المصري ضد ناديه السابق الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال عبدالمنصف فى تصريحات اذاعية "طالبت أكثر من مرة الحصول على مستحقاتى المالية لدى الزمالك، ولكن مطالبى لم يستجيب لها أحد، ما جعلنى أتقدم بشكوى للجنة شئون اللاعبين."

وغادر عبدالمنصف فريق الزمالك مطلع الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لينتقل لفريق الجونة.

وتطرق الي الحديث عن مشواره مع فريقه الحالي، حيث أشار عبدالمنصف الي أنه راض تماما عن تجربته الحالية مع الجونة، وأنها بالفعل تعد ناجحة بكل المقاييس "اتمنى نظرة من الجهاز الفنى لمنتخب مصر الوطنى حتى يتحقق هدفى بالانضمام للمنتخب فى الفترة المقبلة."

إبراهيم حسن يرد

من جانبه، أبدى ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك استيائه الشديد من الشكوى التى تقدم بها عبدالمنصف ضد ناديه السابق.

ووجه ابراهيم أسئلة لعبدالمنصف حيث قال " أين حق الزمالك الذى صنع اسمك وجعلك تنضم لمنتخب مصر الوطني؟ ما معني أن قولك أنك تعاملت فى البداية بأدب واحترام مع ادارة الزمالك للحصول على مستحقاتك؟

وأضاف "هل تعاملت إدارة الزمالك معه بغير ادب أواحترام حتى يقول هذا؟ النادى يمر حاليا بأزمة مالية وكان من الضرورى عليه أن يصبر خاصة وانه سيحصل على حقوقه عاجلا أو آجلا".

ويعاني الزمالك أزمة مالية أطلت بوجهها علي الجميع بداية من العاملين في النادي مرورا بالأجهزة الفنية ونهاية بمستحقات اللاعبين والتجديد للبعض مهم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات