شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد حسن: لم أصف البدري بالفاشل وسأعتزل الكرة إذا ثبت ذلك..فيديو

احمد حسن يصافح ميهوب وبجواره البدري

احمد حسن مع البدري وميهوب

كتب - وائل منتصر:

تعجب قائد منتخب مصر ولاعب وسط الأهلي مما اثير من تصريحات  نسبت له في احدي المجلات الرياضية هذا الاسبوع والتي اتهمته بوصفه المدير الفني لفريقه حسام البدري بالفاشل.

وثار الصقر المصري في تصريحاته اليت أدلي بها لقناة "الأهلي" مما قيل علي لسانه في هذا الحوار الذي نشرته المجلة، حيث قال أنه لا يجرؤ علي قول ذلك بأي حال من الأحوال، وأن ما حدث كان عكس ذلك تماما.

وفي هذا الإطار قال أحمد حسن "كيف لي أن اصف البدري بالفاشل في الوقت الذي قلت أنه واحد من المدربين المصريين الناجحين والذي ينتظرهم مستقبل جيد في سماء الكرة المصرية!".

وكانت إحدي المجلات الرياضية قد أكدت أنها تملك حوارا بالصوت والصورة لقائد منتخب مصر ولاعب الأهلي قال خلاله أن حسام البدري ما هو الا مدرب فاشل.

وانتقد حسن الحال الذي وصل اليه الاعلام والصحافة المصرية من اسفاف وضحك علي العقول، وتساءل مندهشا "كيف يكرمني شعبا غير مصري لمسيرتي مع ناديه، في الوقت الذي يسعي فيه الاخرين من داخل بلدي لتدمير علاقتي بالنادي والجماهير؟َ!"

وتوجه أحمد حسن لاعب اندرلخت السباق الي بلجيكا من أجل تلبية الدعوة التي وجهها له ناديه السابق والتليفزيون البلجيكي من أجل تكريمه وبتعيينه سفيرا لملف تنظيم بلجيكا وهولندا لكأس العالم 2018.

وتحدي أحمد حسن أي شخص يملك تسجيلا صوتيا له قال فيه ما احتواه الحوار الذي تم في وجود ستة صحفيين واثنين مصورين، حيث ذكر الجميع بالاسماء وطالبهم بالرد علي ما قاله اذا كانوا يملكون الدليل مثلما نشر.

واختتم الصقر المصري حديثه قائلا "اذا كان هذا الحوار قد تم في وجود هذا الكم من الصحفيين، فأعتقد انني اذا صدر مني هذا اللفظ كان سيسارع الجميع لنشره وليس مجلة واحدة كما حدث، واذا وجد هذا التسجيل سأعتزل كرة القدم نهائيا".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات