شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. مدير اندرلخت يوضح موقف ناديه من عبدالفضيل وشيكابالا وانيرامو

جيرمان فان هولسبيك

هيرمان فان هولسبيك مدير عام اندرلخت

كتب- كريم سعيد:

أوضح هيرمان فان هولسبيك مدير نادي اندرلخت البلجيكي موقفه ناديه من اللاعبين العرب الذين يفاوضهم النادي او ربطتهم بعض وسائل الإعلام بمفاوضات معه وهم شريف عبدالفضيل لاعب النادي الأهلي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك والنيجيري مايكل انيرامو مهاجم الترجي الرياضي التونسي.

وقال هولسبيك في اتصال هاتفي بهيثم عرابي مراسل Yallakora.com في سؤال حول الانباء التي ربطت ناديه بمفاوضات مع شريف عبدالفضيل " لا توجد اي مفاوضات مع اللاعب. وهو ليس في خططنا للوقت الحالي علي الاطلاق."

وكان شقيق اللاعب قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق ان كل الاحاديث التي ربطت شريف باندرلخت لم ترتق للصفة الرسمية، وأن كل ما جري ما هو الا حديث شفهي مع احد الأشخاص الذي يعمل في احدي شركات تسويق اللاعبين.

اما بخصوص انيراموا فنفي هولسبيك ايضا ان يكون اللاعب ضمن اهتمامات النادي مؤكدا ان كل ما نشر حول هذا الامر لا يتعد الاجتهادات الصحفية التي لا اساس لها من الصحة.

ويتألق انيراموا بشدة حتي الان مع الترجي في دوري ابطال افريقيا حيث قاده للتأهل للمباراة النهائية للبطولة للمرة الاولي منذ 10 سنوات علي حساب النادي الاهلي مما جعل بعض وسائل الاعلام البلجحيكية تؤكد اهتمام اندرلخت بالحصول علي خدماته.

وأخيرا، أكد هولسبيك ان موقف ناديه من شيكابالا مقفول تماما في اللحظات الحالية مشيرا إلي عدم حدوث اي جديد في هذا الأمر.

ورفض هولسبيك الحديث عن اي مفاوضات تجري بين اللاعب وبين ستاندر لياج البلجيكي مؤكدا انه يتحدث عن شؤون ناديه هو فقط.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات