شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..مذكرة من الجهاز الفنى لفريق 21 ضد جعفر بسبب عدم التزامه

مصطفى جعفر

مصطفي جعفر

الإسماعيلية - شريف عادل:

آثار مصطفى جعفر لاعب الفريق الأول بالإسماعيلى أزمة فى فريق تحت 21 عام عندما تخلف فى اللحظات الآخيرة عن المشاركة فى مباراة رسمية جمعت الإسماعيلى تحت 21 عام أمام الإتحاد السكندرى مما دفع المدير الفنى للفريق الكابتن أحمد رزق بكتابة مذكرة ضده ورفعها للجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة الهولندى مارك فوتا.

وكان من المفترض أن يكون جعفر مصاحباً لرحلة الفريق الى الإسكندرية للمشاركة فى لقاء رسمى ببطولة الجمهورية، وأعلن اللاعب إلتزامه للكابتن أحمد رزق، حيث شارك مع بعض اللاعبين من فريق 21 فى مباراة ودية أمام فريق أبو صوير، إلا انه تخلف عن اللقاء الرسمى الذى أقيم ظهر الخميس.

وإتخذ الجهاز الفنى لفريق 21 عام لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى قراره بكتابة المذكرة ضد اللاعب بانه تخلف عن حضور المباراة الرسمية بالرغم من إستدعائه.

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى قد إتخذ قرارا في وقت سابق بأن يشارك مصطفى جعفر فى المباريات الرسمية والودية لفريق 21 عام وان يخوض التدريبات منفرداً في عقوبة تأديبية.

الجدير بالذكر أن المباراة الرسمية التى جمعت اليوم بين فريقين الإتحاد السكندرى والإسماعيلى قد إنتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق تقدم للإسماعيلى إبراهيم عكوكو وتعادل فريق الإتحاد السكندرى.

وعلى الجانب الآخر ظهر الحارس محمد صبحى فى مران الخميس، و يعد هذا أول ظهور له فى بعد إستبعاده من المشاركة فى مباراة الأربعاء أمام طلائع الجيش بالدوري والتي انتهت بفوز الدراويش 3-0، وأظهر الحارس الإلتزام التام.

وكان الجهاز الفنى قد فسر إستبعاده لمحمد صبحى من المشاركة فى مباراة الطلائع واستبعاده من التشكيل الأساسى والإحتياطى بسبب حضوره للمحاضرة النظرية التى سبقت مباراة الطلائع متأخراً.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات