شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..السقا: هدفنا الفوز على الاهلى والهجوم علي شحاتة لأسباب شخصية

السقا مع حسن ومتعب - مصر

السقا مع احمد حسن ومتعب في منتخب مصر

حوار - أحمد فوزى:

إستطاع المدافع الدولي عبدالظاهر السقا ان يكتب اسمه بحروف من ذهب فى الدورى التركى من خلال المستوى الجيد الذى ظهر به مع الاندية الكثيرة التى لعب لها في تركيا.

ومع مطلع هذا الموسم، قرر عبدالظاهر السقا الذى لعب 112 مباراة دولية مع منتخب مصر الوطنى ان ينضم لنادى انبى، ونجح فى حجز مكان له فى التشكيل الاساسى ولهذا حرص Yallakora.com على إجراء معه هذا الحوار:

بداية ما تقييمك لتجربتك الحالية من انبى؟

- تجربتى الحالية مع انبى ناجحة بكل المقاييس، والحمد لله راض تماما عنها ومازال لدى الكثير لأقدمه للفريق على المستطيل الاخضر فى الفترة المقبلة، وسوف أبذل كل ما بوسعى حتى يكون لي دور ايجابى مع الفريق فى مبارياته المقبلة.

تردد إنك تلقيت عروضا للعودة مجددا للاحتراف فى الدورى التركى؟

- بالفعل تلقيت عرضين من أندية تركية للعودة مرة اخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكننى ليس لدى رغبة فى الرحيل من انبى والاسباب كثيرة منها المعاملة الطيبة والاكثر من ممتازة التى القاها باستمرار من جانب مسئولى النادى، وأيضا الجهاز الفنى وزملائى اللاعبين بالفريق وبالتالى فسوف اعتذر عن هذين العرضين.

كيف ترى فرصة منتخب مصر الوطنى فى الصعود لبطولة كأس الأمم الأفريقية؟

- منتخب مصر لديه القدرة على الصعود لبطولة كأس الامم فى ظل امتلاكه لاعبين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية، ويقوده أيضا جهاز فنى واعى وفاهم مع المخضرم حسن شحاتة الذى أكن لة كل الاحترام والتقدير.

وما رأيك فى مرحلة الإحلال والتجديد التى يمر بها المنتخب حاليا؟

- من وجهة نظرى المتواضعة، أرى ان مباريات منتخب مصر الوطنى فى تصفيات الأمم الافريقية تحتاج للاعبين ذوو خبرة عالية حتى يتحقق الهدف المطلوب منهم وهو الفوز وليس اى نتيجة اخرى.

وما رأيك فى القرار الذى اتخذه لاعب الأهلى محمد بركات باعتزال اللعب الدولى؟

- أولا، أنا لا أعرف الأسباب الحقيقية التى جعلت محمد بركات يتخذ هذا القرار وهو ادرى بنفسه جيدا، ولكن من وجهة نظرى لا يوجد ما يسمي اعتزال دولي، نحن كلاعبين مثل الجنود وعلينا خدمة الوطن اذا تطلب منا ذلك.

البعض طالب بعد هزيمة مصر امام النيجر باقالة حسن شحاتة من منصبة فما رأيك؟

- أختلف تماما مع كل من طالب الكابتن حسن شحاتة باقالته، فهذا الرجل حقق لمصر انجازات كثيرة من الصعب ان يحققها اى مدرب اخر، واقول بان كل ما هاجمه له اغراض شخصية، لذا اطالب الجميع بمساندة الجهاز الفنى للمنتخب بكل قوة حتى يحققوا المطلوب منهم فى الفترة المقبلة.

وما رأيك فى حسام البدرى المدير الفنى للاهلى؟

- حسام البدرى مدرب كفء ويمتلك شخصية قوية وفكر عالى جدا ودائما ابناء النادى مظلومين، فالبدرى حقق منذ توليه المسئولية نجاحات كثيرة جدا، وعلى جماهير الاهلى ان تسانده وتقف بجواره حتى يعمل فى هدوء ويصل بالفريق لمنصات التتويج.

بالمناسبة كيف ترى مباراتكم المقبلة امام الاهلى؟

- بكل المقاييس هى مباراة صعبة على الفريقين، الاهلى يمر بظروف صعبة بعد خروجه من بطولة افريقيا ويريد تحقيق الفوز، وهدفنا نحن الحصول على النقاط الثلاث كاملة للتقدم خطوة للامام نحو مقدمة جدول مسابقة الدورى العام واؤكد باننا سوف نبذل فى هذا المباراة كل ما بوسعنا من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

أخيرا، ماذا قررت بعد اعتزال كرة القدم؟

- إن شاء الله سأعمل بعد اعتزال الكرة إما فى المجال الادارى - وبالتحديد فى نادى المنصورة – أو فى المجال التدريبي، ولكن سيكون فى تركيا فعلاقتى بالمسئولين هناك طيبة واكثر من ممتازة وانا متفاءل جدا بالمستقبل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات