شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الوكيل السعودي: سوء موقف أهلي جدة في الدوري يؤجل المفاوضات مع عاشور

حسام عاشور

هل ينتقل حسام عاشور لأهلي جدة؟

كتب - كريم رمزي:

كشف علي الجبلي وكيل الأعمال السعودي ان نادي أهلي جدة قد أبدى اهتمامه بضم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، مشيرا ان سوء نتائج الفريق في الدوري السعودي هو سبب تأجيل إدارة النادي الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي المصري لضم اللاعب.

وقال الجبلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من السعودية "اهلي جدة كان قد أبدى اهتمامه بضم عاشور، وخالد القربي لاعب الترجي التونسي، في ظل حاجتهم للاعب ارتكاز".

 وتابع "اهلي جدة تابع عاشور في مباراتي الترجي في نصف نهائي إفريقيا، ولكن النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق في الدوري السعودي تسببت في تأخر إتمام المفاوضات".

ويحتل أهلي جدة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من تسع مباريات خاضهم الفريق حتى الان.

 وأوضح وكيل الأعمال السعودي ان وليد حسن وكيل أعمال عاشور قد أبلغه برغبة الأخير في الاحتراف بإحدى الدوريات العربية، وبالتحديد في السعودية أو الإمارات.

ونفى الجبلي علمه بعرض الوحدة السعودي لعاشور والذي تم تداوله في بعض وسائل الإعلام السعودية والمصرية في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد عاشور مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، اذا رغب في الرحيل عن الفريق الأحمر.

وفي ختام حديثه، شدد وكيل الاعمال السعودي ان الأيام القليلة القادمة قد تشهد تقديم أهلي جدة عرضا رسميا لضم عاشور من الأهلي المصري قبل حلول شهر يناير المقبل.

يذكر ان حسام عاشور يشهد في الفترة الحالية أفضل مستوى له مع الأهلي منذ تصعيده للفريق الأول في عهد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات