شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..زكي: لن أشارك في لقاء الطلائع من أجل الاستعداد للإسماعيلي

عمرو زكي مهاجم الزمالك

زكي لن يشارك في لقاء الطلائع

كتب - وائل منتصر:

أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه لم يتعافي من الاصابة التي لحقت به في الركبة وبسببها لن يشارك في لقاء فريقه مع طلائع الجيش القادم في مباراة الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر اقامته يوم الخميس.

وقال زكي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " لن تمكني الاصابة من المشاركة مع الزمالك في مباراة الطلائع، حيث اخضع حاليا لبرنامج علاجي وتأهيلي بالجمانزيوم ولم انتهي منه".

ويشارك زكي في تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية التي غاب عنها مع الفريق وكان اخرها مباراة اتحاد الشرطة الذي انتهي بفوز فريقه 2-0، حيث يعاني اللاعب من الام اثناء الجري وهو ما يؤدي به لمغادرة المران.

وابدي مهاجم الزمالك حزنه الشديد لابتعاده عن الزمالك في تلك الفترة الحرجة، خاصة انه تصدر الدوري لاول مرة ويأمل في الحفاظ علي مكانه بجدول الترتيب، الا انه قال "الأهم هو ان يفوز الفريق".

وفي سياق متصل، أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب فريق الزمالك لـYallakora.com ان زكي مازال يعاني من اصابة الركبة، وقال "كان هناك امل في لحاق زكي بلقاء الطلائع، الا اننا فضلنا اراحته واعطاءه اكبر وقت ممكن للعودة خاصة قبل مباراة الزمالك المؤجلة أمام الاسماعيلي."

وأضاف "تم تأجيل مشاركة زكي ولو تدريجيا بالتنسيق مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن واللاعب نفسه حتي لا تتفاقم اصابته قبل مباراة الاسماعيلي الهامة يوم 10 من الشهر الجاري".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات