جميع المباريات

إعلان

جلال ابراهيم: الزمالك سيكمل الدوري بالناشئين اذا قرر الكبار فسخ عقودهم

جلال ابراهيم

جلال ابراهيم رئيس الزمالك

كتب- كريم سعيد:

اوضح المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك ان الفريق الاول بالنادي سيكمل الدوري الممتاز بلاعبيه الناشئين اذا ما اصر لاعبيه الكبار علي فسخ عقودهم مع النادي.

وقال ابراهيم في تصريحات هاتفية لبرنامج "كورة اونلاين" والذي اذيع علي قناة "مودرن حرية" مساء السبت " سنكمل الدوري باللاعبين الناشئين اذا ما اصر لاعبينا الكبار علي موقفهم. ليس لدينا اي حلول اخرى."

واضاف " الجميع يعلم الظروف المادية العصيبة التي يمر بها النادي، وعلي ابناء الزمالك ان يقدروا الموقف ويتحملوه معنا."

وكان 10 لاعبين في الفريق الاول للزمالك قد ارسلوا شكوى رسمية الي اتحاد الكرة يطلبون فيها بالحصول علي مستحقاتهم المتأخرة من ناديهم، واللاعبون هم: عبد الواحد السيد وهاني سعيد وحسين ياسر المحمدي، وحازم إمام وصبري رحيل وعلاء على وأحمد جعفر وعاشور الأدهم ومحمد يونس ووجيه عبد العظيم.

وتنص لوائح اتحاد الكرة علي احقية اللاعب في فسخ تعاقده مع ناديه اذا لم يتحصل علي مستحقاته المالية لفترة زمنية معينة وهو ما ينطبق علي لاعبي الزمالك الـ10.

واكد رئيس الزمالك احقية اللاعبين في الحصول علي مستحقاتهم حيث قال " اعلم تماما ان لهم كل الحق في المطالبة بمستحقاتهم، ونحن لا ننكر ذلك، ولكن من اين لنا ان نأتي بالنقود في ظل الاوضاع الراهنة."

واضاف " فرق النادي الاخرى تحتاج الي اموال، ونريد التعاقد مع حارس جديد، وخزينة النادي خاوية تماما."

وانهي ابراهيم تصريحاته " اذا ارادوا فسخ عقودهم، فليفعلوا ذلك، فنحن ليس لدينا اي حلول اخرى لهم حاليا وكل ما نطلبه منهم هو الصبر."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن