شاهد كل المباريات

إعلان

طارق سليمان: نحمد الله علي عدم الخسارة في ظل حالة اللاعبين المتراجعة

الجهاز الفني للزمالك

الجهاز الفني للزمالك

كتب - وائل منتصر:

وجه طارق سليمان المدرب العام للزمالك شكره الي الله علي عدم الخسارة بعد ان انتهي لقاء فريقه مع انبي بالتعادل السلبي خاصة في ظل تراجع حالة اللاعبين بالكامل.

وقال سليمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل الزمالك وانبي "الحمد لله علي الحصول علي نقطة من تلك المباراة في ظل تراجع مستوي اللاعبين بالكامل".

وأضاف "كان يمكن ان تؤدي احدي الهجمات المرتدة علي مرمانا في تلقي شباك عبدالواحد السيد أي هدف في أي وقت. اللاعبون كانوا خارج التركيز في هذه المباراة.

وفقد الزمالك نقطتين هامتين في صراعه الصدارة بعد ان تعادل مع انبي سلبيا ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليوقف الفريق البترولي قطار الزمالك ويمنح الفرصة للأهلي الذي سيلاقي المصري يوم الجمعة في مواصلة الضغط عليه.

وعن أحداث المباراة، أوضح مدرب الزمالك العام أن الفريق ينافس علي بطولة، وان المستوي العام يجب ان يكون ثابتا طوال المباريات "كان يجب ان يؤدي لاعبو الزمالك مثلما كان الحال امام بتروجيت".
وعن تأخر التغييرات والاستعانة ببعض اللاعبين البدلاء قال سليمان " نحن لا نشرك الا اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا كل في توقيته الذي يسمح له بالعطاء، لكن اليوم كان الجميع خارج الخدمة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa