شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. نجاح : لولا عدم الاستقرار لدخل المصري المربع الذهبي

عبد السلام نجاح

عبد السلام نجاح مهاجم النادي المصري

كتب - أحمد فوزي:

اكد عبدالسلام نجاح لاعب خط وسط المصري بان لولا عدم الاستقرار الفني لفريقة والناتج عن تغيير المدربين لدخلوا المربع الذهبي.

وكان المصري الذى يحتل حاليا المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة قد اعتمد هذه الموسم على خمسة مدربين وهم مختار مختار وعلاء ميهوب والسويسري الان جيجر وطارق الصاوي واخيرا طه بصرى.

وقال نجاح في تصريحات خاصة لـYallakora.com " تغيير المدربين ادى الى عدم استقرار الفريق مما نتج عن ذلك فشلنا في الفوز بأكثر من مباراة".

وتابع "التعادل السلبى الذى حققناه امام الانتاج الحربى في المباراة التي جمعتنا الاحد نتيجة ايجابية كون ان الانتاج من الفرق القوية بجانب ان المباراة كانت على ملعبة ووسط جماهيره".

واكمل "سعيد للغاية بالقرار الذى اتخذه الاستاذ كامل ابو على رئيس النادي بالاستمرار في منصبة عام اخر فهذا الرجل يعشق النادي ودائما يوفر للاعبين كافة متطلباته المادية والمعنوية وبقاؤه يعد مكسبا بكل ما تحمل الكلمة من معنى."

واختتم نجاح تصريحاته قائلا سنحاول بكل ما لدينا عدم فقدان أي نقطة في مبارياتنا المقبلة حتى ننهى الموسم في مركز يليق باسم النادي وتاريخه الكبير واتمنى ان يحالفنا التوفيق باستمرار".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات